جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. نورجول يشيلجاي تكشف أسباب انسحابها من \"حطام\" وتؤكد: لم أكن مخمورة

الاربعاء 16 مارس 2016 | 12:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
2228
صور.. نورجول يشيلجاي تكشف أسباب انسحابها من \"حطام\" وتؤكد: لم أكن مخمورة

تصاعدت حدة الأزمة المشتعلة بين نجمي الدراما التركية أركان بتككيا ونورجول يشيلجاي بطلا مسلسل "حطام" وهي الأزمة التي أدت إلى إنسحاب نورجول من العمل ما جعلها مادة خصبة للصحافة التركية التي تناولت الأزمة دون أن تكشف عن أسبابها الحقيقية.

أمام كثرة الشائعات والتقارير التي تناولت الأزمة خرج النجم أركان بتصريحات ألمح فيها إلى أن نورجول ارتكبت شيئا كبيرًا وصفه بأنه "سيء للغاية" لكنه لم يفصح عنه مكتفيا بقوله أن "الأرض سوف تزلزل" إذا تحدث عنه.

تصريحات بتككيا استفزت نورجول ما جعلها ترد محاولة إلقاء الذنب عليه مرجعة المشكلة إلى رفض بتككيا تصوير مشاهد الحب والتقبيل بينهما وأنها حاولت إقناعه بأنهما ممثلين وعليهما توصيل الحالة الشعورية للمشاهد.

نورجول قالت إن حجة بتككيا في رفضه مشاهد القبلات هي أنها غير مناسبة للمشاهدين المحافظين وترى أنها حجة واهية مشيرة إلى أن أركان اغتصب زوجته في عمل سابق وقتل شخص، وكان يهين أبنائه ويضربهم.

الفنانة التركية رفضت التقارير التي قالت إنها كانت في حالة سكر وأنها وجهت شتائم لأركان بألفاظ مؤكدة أنها لا تتناول المسكرات في موقع التصوير إلا أنها اعترفت بتوجيه كلمة نابية لأركان وذلك ردا على عبارة قالها للمخرج.

"لقد انتشلتها من النفايات" هذه هي العبارة التي قالها أركان للمخرج وأثارت غضب نورجول وجلعها تقر الانسحاب مشيرة إلى أن الشركة هددتها إذا تحدثت عما يدور في موقع التصوير.

العديد من صفحات معجبي أركان رفضت تصريحات نورجول واعتبرتها بعيدة عن الحقيقة مؤكدة أن نورجول اعتادت توجيه السباب والشتائم كاشفة أنها وجهت السباب لإحدى السيدات داخل موقع التصوير.