جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد حربها الكلامية ضدها.. شقيقة أصالة تعتذر برسالة وصورة نادرة لهما

الاحد 20 مارس 2016 | 02:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
942
بعد حربها الكلامية ضدها.. شقيقة أصالة تعتذر برسالة وصورة نادرة لهما

بعيداً عن خلافتهما، وحرب التصريحات التي تشتعل بينهما بين الحين والآخر، جددت الفنانة السورية ريم نصري رغبتها في عودة المياة لمجاريها بينها وبين شقيقتها، المطربة أصالة.

ريم التي سبق وشددت في لقاء تليفزيوني على مكانة وقدر أصالة في حياتها برغم خلافاتهما، خاطبت حنين أصالة لأيام طفولتهما بصورة تجمعهما إلى جانب شقيقتهما أماني، وشقيقهما الراحل أيهم، وكتبت معلقة عليها: «في كتير حباب وصحاب منغيب عنن ومنقصر معن وكلما منكون معن منقول خلص لازم نعمل كل جهدنا لنتواصل كل يوم وبترجع الحياة الملعونة بتلهينا وبتشغلنا وبتخلينا نرجع نقصر بالسؤال والتواصل».

وأضافت: «بس كل العشم يبقوا الحباب حباب برغم البعد ودائم المحب بيلاقي أعذار صباحكن محبة وتواصل مع شوية زعل بس زعل حبايب يعني مع رشة أعذار صورة من الماضي العظيم اللي كان كلو حب وصدق وبراءة ما بعرف ليش حبيت نزلا يمكن لأني بيبيت بابا وعم بتأثر بالذكريات صباحكن».

فانز ريم شجعوها على هذه الخطوة، وتمنوا لو نجحت في انهاء خلافاتها مع أصالة، ولمّ شمل أسرتهما مرة أخرى، خاصة بعد الرحيل المفاجئ لشقيقهما أيهم نوفمبر 2014.

يُذكر أن خلافات أصالة مع شقيقتها اشتعلت في أعقاب دخول الأخيرة لعالم الفن، وتصريحاتها برفض أصالة مساعدتها حتى وصل الأمر إلى اتهامها بمحاربتها، بالإضافة إلى اختلاف اتنمائهما السياسي، ففي الوقت الذي تدعم أصالة الثورة السورية، تقف ريم وراء الرئيس السوري بشار الأسد.