جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة محمد علي كلاي في السجن لمدة شهرين

الاثنين 21 مارس 2016 | 08:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
460
ابنة محمد علي كلاي في السجن لمدة شهرين

دخلت مريم، ابنة الملاكم الأسطوري محمد علي كلاي، السجن طواعية لمدة شهرين، وذلك بعد أن اختارتها محطة A&E التلفزيونية الأمريكية، للمشاركة في أحد برامج تلفزيون الواقع عن وضع السجينات الأمريكيات.

مريم البالغة من العمر 47 عاما، كانت قد تخفت مع 6 متطوعات أخريات ليقمن بدور نزيلات بأحد السجون بولاية إنديانا في برنامج بعنوان “60 يوما في” وذلك للكشف عن الظروف المعيشية السيئة التي تواجهها السجينات والمحاولة من تحسينها.

وبحسب وكالة أنباء "الشرق الأوسط"، قالت مريم التي تعمل في مجال الرعاية الاجتماعية في مقابلة مع شبكة “إن بي سي” الأمريكية: إنها كانت سعيدة بخوض هذه التجربة نظرا لخبرتها في العمل مع الشباب ومحاولة

منعهم من المرور بتجربة السجن خاصة أنها تعلم أن آباء كثير من هؤلاء الشباب في السجن أصلا.

وأضافت، أنها لم تقل لوالدها بطل الملاكمة محمد علي كلاي، أو أي أحد من أفراد أسرتها عن التجربة إلا بعد انتهائها حتى لا يقلقون عليها.. مؤكدة أنها افتقدت العديد من أسباب الراحة خلال الشهرين التي قضتهما بالسجن سواء من ناحية نوعية الطعام التي كانت تتناولها أو النوم على سرير معدني ضيق وكذلك

التعامل مع عدد كبير من النزيلات الفقيرات واللائي حرمن من التعليم.. كما واجهت مشكلة كيفية تعامل نزيلات السجن البيض مع نظرائهن السود.