جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عفاف شعيب تروي ذكرياتها مع أحمد زكي في ذكرى وفاته

الاحد 27 مارس 2016 | 07:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
596
عفاف شعيب تروي ذكرياتها مع أحمد زكي في ذكرى وفاته

روت الفنانة المصرية عفاف شعيب ذكرياتها مع الفنان الراحل أحمد زكي في ذكرى وفاته الـ11 .

عفاف قالت إن الفنان أحمد زكي تعب جدًا حتى يصل للنجومية، وذكرت أسباب فشله في اختبار المعهد وقالت: « رسوبه في اختبارات القبول للمعهد، كان راجعًا للجزء الخاص بالمعلومات العامة، ولا علاقة له بالأداء التمثيلي، ولكن لأنه كان يتميز بالمثابرة، نجح في الالتحاق بالمعهد».

الفنانة المصرية قالت إن أحمد زكي كان يجذب إليه الأنظار في المعهد وأضافت: « تشرفت بأن تجمعني به دفعة واحدة، وأتذكر أننا في السنة الأولى، كنا كثيرًا ما نجلس في الكافتيريا، ويغني زكي أغنية (موعود) لعبدالحليم حافظ، كما كان يقرأ خطب الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، إلي جانب تقليد الرئيس السادات، حتى أن كل الطلبة كانوا يلتفون حوله، منبهرين من براعته في التقليد».

عفاف تحدثت عن أحلام أحمد زكي الثلاثة قائلة: « قدم الراحل أحمد زكي الشخصيات الثلاث التي كان متيمًا بهم وعاشق لتاريخهم، لذا حين أخبرني بأنه سيلعب دور العندليب خشيت عليه، وقلت له بالنص (أنا حاسة إن دي هتكون نهايتك)، ووقتها غضب من كلامي، وبالفعل رحل بعد أن حقق أحلامه الثلاثة».

الفنانة المحجبة نفت حب زكي لأي واحدة من الفنانات وأكدت أن أي فنانة قالت إنه وقع في حبها كاذبة لأنه لم يكن يهتم إلا بفنه، مشيرة إلى أن زكي كان يطلب من ابنه هيثم أن يناديها بعمته لشدة قربهما.