جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تحتفل بعيد زواجها العاشر بتعهد جديد للعريان.. صور

الثلاثاء 29 مارس 2016 | 02:04 صباحاً
القاهرة - Gololy
479
أصالة تحتفل بعيد زواجها العاشر بتعهد جديد للعريان.. صور

احتفلت الفنانة السورية أصالة بعيد زواجها العاشر بكلمات رومانسية مؤثرة وجهتها لزوجها المخرج والمنتج طارق العريان بتعليق على صورة حديثة تجمعهما.

أصالة توجهت بتعهد جديد لزوجها على أن تحبه أكثر، وكتبت: «في عيد زواجنا العاشر في عيد ميلاد قلبي العاشق ، في عيد يقيني الذي انتظرته وأنا أعلم أنّي أسير إليه قبل حتى أن ألتقيه، في دربي الأوّل المرهق المؤلم مشيت منه فأوصلني إليك ، لأتعرَّف معك على الفرح ، على الهدوء على المحبة الساحره ، على ضجيجنا واختلافنا وعلى شعور الودّ والشغف الذي يليه».

وأضافت: «اليوم عهدنا على الزواج الأبدي هو العهد الصادق وهو الوعد الأكيد ، فنحن اليوم نعرف بعض كما نعرف أنفسنا ، فليس منّا من سيدّعي ، وكوننا معاً نريد أن نحيا سعداء ، مع شركاء رائعين ، وكلانا لايملك خياله إلّا مايفوق الخيال ، وأنا عرفت من الرجال أطيبهم وأذكاهم وأحنهم وأشهمهم ( أبي) ، فكانت أحلامي تسمح لي أن أعلو بها حتى تمنيت رجلاً يشبه أبي وكنت، أعدك وأعاهدك أن أحبّك كما لم أحبّك من قبل في صباح كلِّ يوم جديد ، وأعدك أن أحاول أن أغيّر كل مالاتريده لي وما لاتحبّه بي ، وأعدك أن تكون أغنيتي وأن يكون حضنك بيتي ، زوجي أحبّك لأعلى نوتة موسيقيّه في صوتي ، فتخيّل!!!....».

العريان أيضاً نشر صورة تجمعه بزوجته أصالة وهنأها بعيد زواجهما في تعليق كتب فيه: «اليوم عيد ميلادنا، أتممنا عشر سنوات، عيد زواج سعيد حبيبتي».

فانز أصالة والعريان هنأوهما وتمنوا لهما السعادة الدائمة، والاستقرار، والنجاح في حياتهما الزوجية والعملية.