جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عادل كرم يفتح النار على أحلام ويطالب بمنع دخولها لبنان.. فيديو

الخميس 31 مارس 2016 | 01:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
273
عادل كرم يفتح النار على أحلام ويطالب بمنع دخولها لبنان.. فيديو

واصل الفنان اللبناني عادل كرم، هجومه على الفنانة الإماراتية أحلام، بعدما وصفت بعض الإعلاميين بالشاحتين وعايرت الشعب اللبناني بمشكلة القمامة المنتشرة في شوارع لبنان.

عادل كرم، خصص فقرة كاملة للسخرية من أحلام، عبر برنامجه "هيدا حكي"، للرد على هجوم أحلام، قال فيها: “ إن الملكة غضبت لأن انتقدنا برنامجها، هل وقفت علينا نحن؟ فهناك عدد من الجرائد والمواقع الكويتية والسعودية والإماراتية انتقدت أحلام و رغم ما تلقته من انتقادات وسخرية، فلم تجد سوى الشعب اللبناني لتخرج فيه ما شعرت به من حزن وضيق بعد الانتقادات".

وأكد عادل كرم لأحلام أن الشعب اللبناني يستطيع الرد عليها، وأن من تقول عنهم شحاتين هم من جعلوا لأحلام اسم وصوت وصورة، وتأكيدًا على كلامه عرض مقاطع فيديو لأحلام أثناء استلامها لجوائز في لبنان وهي تشكر الشعب اللبناني وبعض الأسماء الكبرى في لبنان.

وأضاف: “أن الشعب اللبناني لم يسكت على إهانة أحلام له، وأطلق وسم "#منع_أحلام_من_دخول_لبنان" والذي احتل المرتبة الأولى في الكلمات الأكثر رواجا على موقع "تويتر"، في لبنان خلال ساعات، وعبر الوسم شن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هجوما عنيفا عليها، وقاموا بوضع صور لأحلام من بداياتها الفنية مؤكدين أن أطباء التجميل اللبنانيين هم من جعلوها تصبح ما هي عليه، كما كان هناك مقاطع فيديو ساخرة منها”.

و اختتم عادل كرم حديثه موجها كلامه لأحلام فقال: "لا تدعي بعد الآن أنك تمثلين الخليج، نحن نعرف جيدا من يمثل الخليج، ومن يمثل الخليج هم أرقى وأسمى بكثير من أن تمثليهم، ولا تدخلي بيننا نحن اللبنانيين وأهل الخليج".