جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلوى خطاب: أحببت مرتين.. وهذا سبب رفضي الزواج مرة أخرى

السبت 09 ابريل 2016 | 02:47 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
439
سلوى خطاب: أحببت مرتين.. وهذا سبب رفضي الزواج مرة أخرى

كشفت الفنانة المصرية سلوى خطاب، أنها أحبت مرتين فقط في حياتها، مشيرة إلى أنها تحب بصعوبة، حيث أن الحب لديها لابد يمر بأشياء كثيرة لكي يحدث، مثل مواقف بينهما وأن يكون هناك احترام متبادل بالإضافة إلى أن تشعر أنه متمسك بها.

وأضافت أنها ظلت تحب زوجها السابق المخرج أسامة فوزي لمدة تسع سنوات، قبل أن توافق على الارتباط به، مرجعة ذلك إلى أنها كانت تريد ان تتأكد من مشاعرها تجاهه، وقالت: «كنت لسة طالبة فى المعهد وهو كان لسة متخرج، واتفقنا ان فى ارتباط وجواز لكن كنت انتظر تحقيق نفسى، اى علاقة اذا لم تكن تبنى للحياة والنجاح يكون الحب وقتها ليس له فائدة».

أما عن أسباب عدم زواجها مرة أخرى، بعد انفصالها عن زوجها، قالت، خلال استضافتها ببرنامج «المتاهه» على قناة Mbc : «ليس لإننى فنانة أجد عريس بسهولة كما يظن البعض، بالعكس صعب ألاقى عريس لإننى أولا علاقاتي الاجتماعية محدودة، وثانيا لإن الشغل واخد كل وقتي، بالإضافة اننى احب أتأمل بعد كل عمل فني أقدمه».

وأكدت: «لم اتعقد من الزواج، هلاقى فين شخص أشاركه نفس الاحلام زى ما كنت بشارك أحلامى مع أسامة، يارب الاقى الشخص المناسب، وارفض زواج العقل بدون حب، لابد يكونوا الاثنين سويا، الحب الواعي وليس المغيب».