جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

براد بيت يهدد أنجلينا جولى بالطلاق.. صور

السبت 09 ابريل 2016 | 03:29 مساءً
ترجمة - Gololy
900
براد بيت يهدد أنجلينا جولى بالطلاق.. صور

من المعروف أن النجم العالمي براد بيت والنجمة انجلينا جولي، قد عاشا قصة حب ملتهبة، كما نجحا فى تأسيس حياة أسرية بعيدة تماما عن التقليدية والروتينية خاصة مع تبنيهما عدة أطفال من جنسيات مختلفة، وقدما أيضا أعمالا فنية أبهرت جمهورهما العريض ولكن الثنائي العالمي يواجهان مشاكل حقيقة هذه الأيام.

وقد أكد موقع movienewsguide أن النجم العالمي براد بيت، قد هدد زوجته النجمة العالمي انجلينا جولي بالطلاق إذا استمرت في خسارتها للوزن بهذا الشكل الخطير الذى يهدد صحتها حيث تعانى أنجلينا جولى مؤخرا من حالة من فقدان الشهية أدت لخسارتها 35 كيلو من وزنها وهو الأمر الذى ظهر جليا فى الصور التى تم التقاطها لأنجلينا مؤخرا فى رحلتها لليونان.

وهي الصور التى تناقلتها وسائل الإعلام المختلفة فيما بينها متسائلين هل هذه الصور دليل على أن أنجلينا جولى قد تفارق الحياة قريبا؟!.

وبالرغم من المشكلات الصحية الكثيرة التى تعانى منها النجمة العالمية التى أجرت جراحات لاستئصال المبيض والثدى خوفا من إصابتها بالسرطان إلا أن كل هذا لم يشغلها عن حبها لزوجها وغيرتها عليه حيث طلبت مؤخرا من براد بيت إجراء تحليل DNA لإثبات أنه ليس والدا لأبناء المغنية الأمريكية Melissa Etheridge والتى لمحت حسبما جاء فى موقع ibtimes أن براد بيت والد طفليها وهو الأمر الذى جعل أنجلينا جولى تطلب من زوجها إجراء التحاليل.

انجلينا جولي
انجلينا جولي وبراد بيت
انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي
انجلينا جولي
براد بيت