جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جونى ديب وزوجته يمثلان أمام القضاء بتهمة تهريب الكلاب.. صور

الثلاثاء 19 ابريل 2016 | 12:58 صباحاً
ترجمة - Gololy
448
جونى ديب وزوجته يمثلان أمام القضاء بتهمة تهريب الكلاب.. صور

وصل النجم الأمريكي الشهير جونى ديب، وزوجته الممثلة المعروفة أمبر هيرد، إلى محكمة كوينزلاند فى أستراليا يوم الاثنين 18 ابريل لمواجهة اتهامات بشأن إحضار كلبين أليفين بصورة غير قانونية للبلاد، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام.

ومن المقرر أن تواجه زوجة النجم العالمي عقوبة السجن 10 أعوام ودفع غرامة تقدر بـ100 ألف دولار أسترالى ما يقرب من 76 ألف دولار أمريكى، وذلك إذا تمت إدانتها بتهمة تهريب حيوانات بصورة غير قانونية وتقديم وثائق جمركية مزورة.

وكانت شائعات قد انتشرت حول تهريب زوجة النجم العالمي الشهير كلبين أليفين من نوع يوركشاير على متن طائرة خاصة إلى أستراليا مايو الماضى، أثناء تصوير ديب لأحدث أجزاء فيلم "بايرتس أوف ذا كاريبيان" (قراصنة الكاريبى)، وأيدت المحكمة الذهبية بأستراليا إدانة النجمة أمبر هيرد فى قضية تزويرها لأوراق جمركية خاصة بتصاريح عبور كلابها الصغيرة لجمارك مطار سيدنى، وأسقطت المحكمة تهمتين عن أمبر بخلاف هذه التهمة ولم يتضح بعد نوع العقوبة التى ستتعرض لها من قبل المحكمة.

جدير بالذكر أن المحاكمة سوف تستمر 4 أيام لكن من المحتمل أن يتوصل محامو هيرد إلى اتفاق مع الحكومة فى اللحظة الأخيرة قد يسهم فى إنهاءها فى وقت مبكر.

جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب