جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على تفاصيل نجاة أحلام من مقلب رامز جلال

الاربعاء 20 ابريل 2016 | 01:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
341
تعرف على تفاصيل نجاة أحلام من مقلب رامز جلال

كشفت مصادر صحفية عن تفاصيل اكتشاف الفنانة الإماراتية أحلام لمقلب الفنان رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز يلعب بالنار"، قبل أن تقع في فخه.

المصادر قالت إن الفنانة الإماراتية قد تلقت اتصالا هاتفيا من القائمين على شبكة قنوات الـ mbc لدعوتها لتصوير "برموشن" خاص في القناة على مركب في المغرب، فوافقت أحلام لكنها لاحظت من متابعتها لمواقع التواصل الاجتماعي أن هناك عدد كبير من النجوم قد أعلنوا أيضا أنهم سيسافرون لنفس المكان ولنفس الأسباب.

وأضافت المصادر أن الشك بدأ يساور الفنانة الإماراتية، حيث لم تعتد شبكة الـ mbc على دعوة هذا الكم من النجوم لعمل بروموشن دون الإعلان عنه بشكل كبير، كما أن اقتراب شهر رمضان بالإضافة لتجربتها السابقة مع رامز عندما كشفت مقلبه قبل التصوير أيضا، جعل حدسها يؤكد لها أن الموضوع ما هو إلا مقلب لرامز جلال، كما اعتاد كل عام.

فقررت أحلام أن تعكس الموقف و تدبر هي المقلب لهم،  فقامت بالاتصال بإحدى معدات البرنامج وفاجأتها بسؤالها: «لماذا لم تبلغوني بتفاصيل المقلب لأرتب الموضوع معكم ونخرج بحلقه قوية بدلاً من حلقة هزيلة؟»، فوقعت المعدة في الفخ، وروت لأحلام كل تفاصيل المقلب، وبعد أن انتهت من حديثها فاجأتها أحلام بقولها: «سلمي على يوسف حرب وقوليله مو أحلام اللي تسوي فيها مقالب»، وأغلقت التليفون، ثم أعلنت في التويتر في رسالة لرامز «كان غيرك أشطر وسلملي على يوسف حرب».