جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محامي زوجة إبراهيم سعيد عن دعوى الزنا: فضحها.. وسيحاسبه ابنه على ذلك

الجمعة 22 ابريل 2016 | 04:19 مساءً
القاهرة - Gololy
917
محامي زوجة إبراهيم سعيد عن دعوى الزنا: فضحها.. وسيحاسبه ابنه على ذلك

أجلت محكمة أسرة المعادي، نظر أولى جلسات دعوتي الخلع وإثبات الحضانة المقامتين من "ابتسام علاء" الشهيرة بـ"شهد عبد الله" ضد زوجها إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، ومدرب فريق جولدي حاليا، إلى 19 مايو لحضور المدعية بشخصها والتحري.

هيثم حمد الله، محامي شهد، أكد أن دعوى الزنا التي أقامها إبراهيم سعيد ضد موكلته، مجرد دعاوى كيدية لم تستوفِ شروط الاتهام.

وقال حمد الله - خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي محمد موسي مقدم برنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"-: كيف يعقل أن زوجًا أقام دعوى زنا ضد زوجته ويقبل على نفسه أن تكون امرأة زانية على عصمته إذا كانت اتهاماته صحيحة، وجميع الصور التي قدمها في دعوى الزنا لا تثبت الاتهام المنسوب لموكلتي، وتقدم بطلب لمنع سفرها لكونها زوجته حتى الآن.

وأضاف: إبراهيم سعيد لم يسدد قسط المدرسة الخاص بابنه حتى الآن وهو يبحث عن فضيحة لزوجته، ولا يعنيه القضية، وسنرفع دعوى تعويض عليه بالشق الجنائي والمدني بعد انتهاء إجراءات التقاضي، ولكن ابنه هو المظلوم في هذه القضية.. وسيحاسب والده عندما يكبر على ما فعله بأمه وبه الآن.

كانت شهد زوجة إبراهيم سعيد، قد تقدمت بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة المعادي لتطليقها منه طلقة بائنة خلعا مقابل تنازلها عن كافة حقوقها المادية والشرعية ورد قيمة مقدم الصداق المبرم في عقد الزواج بعد زواجه عرفيا من سيدة مغربية، وتم تحديد جلسة 13 مارس لنظر الطلب لكن إبراهيم سعيد تغيب عن الجلسة ليتم تحديد جلسة أخرى يوم 20 مارس وبعد تغيبه عن الحضور للمرة الثانية تم إحالة الأمر للمحكمة للفصل فيه.. كما أقامت 3 دعاوى قضائية أخرى "نفقة صغير" لابنها آدم وإثبات حضانة مصروفات مدرسية.

في المقابل اتهم اللاعب زوجته السابقة باستئجار بلطجية للاستيلاء على شقة الزوجية وتهديده بالقتل وأخيرا بارتكاب الزنا ونشر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورا لها مع أحد الأشخاص وقدم طلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة المعادي لتمكينه من رؤية نجله "آدم".

زوجة ابراهيم سعيد
زوجة ابراهيم سعيد وابن خالتها
ابراهيم سعيد