جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق من أحمد عزمى بعد خروجة من السجن

الاثنين 02 مايو 2016 | 12:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
392
أول تعليق من أحمد عزمى بعد خروجة من السجن

عقب انتهاء فترة حبسه والتي قدرت بنحو 6 أشهر، وبعد انهاء اجراءات اخلاء سبيلة من قسم العمرانية قال الفنان المصري أحمد عزمى، في أول تعليق له بعد خروجة من السجن: لا أملك سوى أن أقول الحمد لله، فما حدث لى قضاء وقدر، ولكن هذه الأزمة عرفتنى من هم أحبابى من أعدائى.

عزمى أضاف قائلا: سعادتى لا توصف بخروجى لرؤية ابنى "آدم" الذى يمثل لى كل حياتى، مشيرا إلى أن ما حدث له ما هو إلا قضاء وقدر، معربا عن أمنياته بأن يستطع فتح صفحة جديدة فى حياته.

وكان مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، قد كشف يوم السبت 30 ابريل، أن إدارة الترحيلات بالمديرية، برئاسة العقيد حسام خلف، وبإشراف اللواء محمد ناجى مساعد مدير الأمن، نقلت الفنان المصري أحمد عزمى، من سجن الزقازيق العمومى إلى قسم العمرانية بالجيزة، تمهيدا للإفراج عنه بعد انتهاء مدة حبسه 6 أشهر، والتى قضاها بسجن الزقازيق العمومى.

وكان أحمد عزمى محمد محمد، من مواليد 1978، ممثل سينمائى، ومقيم بالهرم، قد نفذ عقوبة الحبس الصادرة بشأنه من محكمة الجنايات، فى القضية رقم 3111 لسنة 2015 جنايات شرم الشيخ، بالحبس 6 أشهر وغرامة 1000 جنيه، وقضى عزمى مدة الحبس فى سجن الزقازيق العمومى.

وتعود تفاصيل القضية، عندما استوقف أحد ضباط أكمنة مدينة شرم الشيخ الفنان أحمد عزمى، ولوحظ عدم قدرته على الحديث، وأنه فى حالة غير طبيعية، وبتفتيش السيارة، ضبط 14 قرصا مخدرا، وبعد تقنين الإجراءات وعرض المتهم على النيابة وإحالة القضية إلى محكمة الجنايات، أصدرت حكمها المتقدم.

ورحلت الأجهزة الأمنية عزمى إلى قسم العمرانية، للإفراج عنه من القسم التابع له محل إقامته، تحسبا لاتهامه فى أى قضايا أخرى.