جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سهرات نيمار دا سيفا قد تطيح به خارج برشلونة

الاربعاء 04 مايو 2016 | 08:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
581
سهرات نيمار دا سيفا قد تطيح به خارج برشلونة

يمر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق برشلونة الإسباني، بفترة عصيبة مع فريقه، وذلك بعد تعرضه للكثير من الانتقادات خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب تراجع مستوى اللاعب كثيرًا بسبب سهراته الكثيرة بالإضافة إلى تأجيله في تمديد عقده مع العملاق الكتالوني وطلبه راتب كبير.

نيمار أصبح صداع في رأس إدارة البلوجرانا بعد أن كان يقود الفريق ويتألق بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فكيف يكون هذا اللاعب هو مستقبل برشلونة وحامل رايته بعد رحيل الساحر ليو؟.. حيث يرى الكثيرون أن نيمار يسير على نهج مواطنه رونالدينهو الذي يعد أسطورة لن تُنسى داخل قلعة برشلونة ولكنه كان مشهورًا بسهراته وعلاقاته الكثيرة أيضًا، والتي أفسدت مشواره مع البرسا مبكرًا حيث رحل عن الفريق وهو في سن الـ28 فقط.

اللاعب الذي لم يمدد عقده مع الفريق حتى الآن بسبب مفاوضات من أجل راتب أكبر، مطلوب في كثير من الأندية الكبرى في أوروبا بل أنه اجتمع ببعض وكلاء الغريم ريال مدريد والذي يستعد لدفع الشرط الجزائي الخاص به من أجل ضمه.. وفقا لتقارير صحفية.

كانت آخر سهرات اللاعب مع أصدقائه منذ أيام، والتي سمح بها المدرب لويس إنريكي لكل اللاعبين أن يفعلوا ما يريدون، ولكن كثرة ذلك للدولي البرازيلي قد أبعده عن تألقه المعتاد.. وأدى ذلك لهبوط مستواه كثيرًا بعد البداية الخيالية التي قدمها في النصف الأول من الموسم الحالي حيث ظهر بكل قوة بعدما أصيب الأرجنتيني ميسي وغاب لشهرين عن الفريق.

نيمار دا سيلفا يحتفل بعيد ميلاد شقيقته في ملهى ليلي
نيمار دا سيلفا يحتفل بعيد ميلاد شقيقته في ملهى ليلي
نيمار دا سيلفا
مصورة نيمار دا سيلفا
مصورة نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا