جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جمهور شويكار يغمرها برسائل الحب والدعاء وهي على فراش المرض

الاثنين 09 مايو 2016 | 12:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
388
جمهور شويكار يغمرها برسائل الحب والدعاء وهي على فراش المرض

استقبلت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، العشرات من رسائل الحب والدعاء للفنانة المصرية الكبيرة شويكار، وذلك بعد أن ذكرت الجمهور بمحنة مرضها التي بدأت قبل عدة أشهر، لتنهال الرسائل والتعليقات على حساب نبيلة على موقع «إنستجرام».

ونشرت نبيلة عبيد، من خلال صفحتها علي«إنستجرام»، صورة للفنانة القديرة شويكار وهي في مرحلة الشباب،وكتبت على الصورة : ربنا يديكي الصحة يا حبببتي بحبك يا شويكار.

وانهالت بعدها التعليقات على الصورة وسط دعوات المتابعين لشويكار بالصحة والشفاء العاجل، وكانت حالة شويكار الصحية قد استقرت بعد خضوعها لعملية جراحية في العظام.

الفنانة المصرية الكبيرة شويكار، كانت قد تعرضت للإصابة في منطقة مفصل الحوض بعد سقوطها داخل منزلها،قبل نحو شهرين، وتم نقلها لإحدى المستشفيات في المهندسين لتخضع لعملية جراحية.

وقالت نجلة الفنانة شويكار وتدعى «منة» حينها: تم نقل والدتي من العناية المركزة لغرفة عادية، وذلك بالرغم من عدم قدرتها على استقبال الزيارات سوى عدد من الفنانين وأصدقائها الذين حرصوا على الوجود بجانبها.

وطمأن الفنان إيهاب فهمي، عضو نقابة المهن التمثيلية، الجمهور على حالة شويكار، مؤكدا أن حالتها مستقرة بعد إجراء العملية، غير أن طول فترة الغياب تسبب في حالة من القلق لدى الجمهور،وسط ما يتردد عن أنها لم تعد قادرة على الحركة،وترفض أن يراها أحد على هذه الصورة، وهو ما دفع الفنانة نبيلة عبيد إلى طمأنة الجمهور على صحتها، وقالت إنها تطمئن على النجمة شويكار بشكل يومى.

ولفتت إلى أن الحالة الصحية لشويكار مستقرة،وكتبت في تدوينة أخرى: ربنا يديها الصحة، وابنتها وشقيقتها معها باستمرار.

شويكار وابنتها منة الله
شويكار