جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على شرط شهيرة للعودة للفن

الثلاثاء 10 مايو 2016 | 08:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
328
تعرف على شرط شهيرة للعودة للفن

أكدت الفنانة المصرية شهيرة، في تصريحات صحفية أنها قررت العودة من الاعتزال الذي اتخذته منذ سنوات، ولديها الرغبة الكبري في العودة للتمثيل مرة أخرى.

الفنانة المصرية المعتزلة أضافت، أن المشكلة الوحيدة التي تعوقها للعودة للتمثيل هي النص والورق الجيد، فهي لن تعود دون عمل جيد يجذبها بشكل كبير.

وكانت الفنانة المصرية شهيرة، قد حضرت مؤخرا، حفل زفاف المخرج والمنتج كريم السبكي على شهد رمزي، ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي.

وذهبت شهيرة للحفل مع ابنتها رانيا محمود ياسين، وزوج ابنتها الفنان محمد رياض، وظهرت في بعض الصور وهي تضع ماكياج، وجده الجمهور «أوفر»، وعلى الرغم من انها محجبة أظهرت شعرها، مما جعل الجمهور يسخر من إطلالتها وينتقدها.

جدير بالذكر أن الفنانة المصرية شهيرة، قد اعتزلت التمثيل بعد مشوار تخطي 20 عام، وعلى الرغم من عشقها للفن وفي أوج شهرتها قررت الاعتزال وارتداء الحجاب عام 1992م، ولكنها عادت مرة أخرى إلى الأضواء عام 1996م من خلال تقديم بعض البرامج والأدعية الدينية على القنوات الفضائية، وكان سبب قرار الاعتزال هو مشاهدتها لرؤية مناميه حيث شاهدت كفاً معلقاً في الهواء وقد أمسك بالمصحف الشريف، وعندما ذهبت لتفسير تلك الرؤيا أشاروا عليها بقراءة القرآن في كل أوقاتها، كما انطلقت إلى كتب التفسير والحديث والسنة.

 زفاف كريم السبكي و شهد حسن رمزي
 زفاف كريم السبكي و شهد حسن رمزي