جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمان خان وشاروخان.. تصادم وشيك في شباك التذاكر

الخميس 12 مايو 2016 | 12:53 صباحاً
ترجمة - فتحي خلاف
250
سلمان خان وشاروخان.. تصادم وشيك في شباك التذاكر

الكل يعرف أن نجمي بوليوود شاروخان و سلمان خان صديقان يوجد بينهما قدرا كبيرا من الاحترام المتبادل بعدما أنهيا خلافاتهما قبل بضع سنوات - وهي التي ساعدت وسائل الاعلام الهندية والة الاعلام الاجتماعية علي رفع سقف التنافس المهني بينهما.

أحدي النقاشات التي أفردت لها صحيفة Koimoi الشهيرة عددها هذا الأسبوع كان مقارنة مسار عامر خان وشاروخان، فالذي يتبع مسار عامر يجد أنه حقق مبالغ في أفلامه وصلت إلى 100 ​​و 200 و 300 مليار روبية (15 $ مليون و 30 مليون $، 45 مليون $)، في حين تفوق شاروخان في يوم افتتاح أحدث أفلامه "فان".

فيلم شاه روخ "فان" من المتوقع أن يتجاوز 200 مليار روبية في جميع أنحاء العالم بعد أن جمع 174.29 مليار روبية (26.3 مليون $) خلال عطلة نهاية الأسبوع الثاني، في كل من الصين واليابان وكوريا وفيتنام وتركيا.

ولكن كشف النقاب عن Sultan لسلمان خان في عيد الفطر سيجعل من هذا العيد مساحة صراع كبيرة بين هذا العمل والأعمال الأخرى التي ستصدر أيضاً، ونحن نتحدّث هنا عن Raees لشاروخان الذي سبق وأن شيع بأنّ الجمهور سيشاهده أخيراً في الصالات السينمائية في العام المقبل.

وفي Raees سيلعب نجم Fan دور البطولة إلى جانب الجميلة الباكستانية ماهيرا خان، وهو من إخراج راهول دولاكيا وإنتاج فرحان أختار، ومما لا شك فيه هو أنّ تزامن عرضه مع فيلم سلمان سيخلق جواً من المنافسة الشرسة والقوية وستكثر التوقعات حول من سيتبوّأ منهما المركز الأول على شباك التذاكر.

سلمان خان و شاروخان
شاروخان