جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريهام سعيد تستضيف فتاة المول مرة أخرى في «صبايا الخير»

السبت 14 مايو 2016 | 03:16 مساءً
القاهرة - Gololy
518
ريهام سعيد تستضيف فتاة المول مرة أخرى في «صبايا الخير»

يبدوا أن التفاصيل التي تمت في الخفاء بين الإعلامية المصرية ريهام سعيد، مقدمة برنامج  على قناة النهار، والطالبة سمية المعروفة إعلاميا بفتاة المول، والتي سبق أن عرضت لها ريهام، صوراً خاصة ببرنامجها "صبايا الخير" مما تسبب بإيقافه لنحو 6 أشهر وصدور أحكام بالحبس بحقها في قضيتين لمدة  18 شهراً، لم تقتصر فقط على التسوية المالية.

وتبين أن هناك مفاجأة من العيار الثقيل، بخلاف التسوية المالية، وهي ما كشف عنه صنّاع البرنامج بأن الإعلامية المصرية قد سجلت حلقة مع فتاة المول لعرضها في البرنامج الذي عاد ليُعرَض مرةً واحدة أسبوعياً وبدون فواصل إعلانية.

وكان فريق العمل قد أعلن عن تسجيل الحلقة دون أن يتم تحديد موعد عرضها ضمن محاولات "سعيد" لتسوية الأزمة نهائياً وإنهائها من الناحيتين الجماهيرية والقضائية، علماً بأن سمية أوكلت محاميها للتنازل عن القضية التي أقامتها ضد ريهام في المحكمة وغيّرت أقوالها من الإدعاء بسرقة صورها الشخصية من هاتفها المحمول إلى موافقتها على نشر الصور بالبرنامج.

جدير بالذكر أن الأزمة التي نشبت في شهر نوفمبر الماضي دفعت المعلنين والرعاة إلى الإنسحاب من البرنامج تحت ضغوط مواقع التواصل الإجتماعي وتهديدات مقاطعة منتجاتهم، وهو ما دفع القناة إلى إعادة البرنامج الذي كان يحقق نسبة الإعلانات الأكبر دون فواصل إعلانية.