جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبدالرحيم علي يروي تفاصيل نجاته من الطائرة المنكوبة

السبت 21 مايو 2016 | 04:30 مساءً
القاهرة - Gololy
372
عبدالرحيم علي يروي تفاصيل نجاته من الطائرة المنكوبة

كشف الإعلامي المصري عبدالرحيم علي أنه كاد أن يكون ضمن ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، لولا تدخل العناية الإلهية لإنقاذه في اللحظة الأخيرة.

الإعلامي المصري قال: «كان من المقرر ان اخوض تلك التجربة التي خاضها ركاب طائرة مصر للطيران رقم ٨٠٤ التي تحطمت ، ولقى كل ركابها وطاقمها المكون من عشرة اشخاص مصرعهم».

وأضاف: «غيرت رأيي في اللحظة الاخيرة واتصلت بالشركة التي اتعامل معها لتجعل الحجز على رحلة الخميس ١٨ مايو في الرابعة عصرا، كنت اشعر بالإرهاق والتعب ولم يكن في استطاعتي ان امكث خارج الفندق متسكعا في شوارع باريس من الثانية عشرة ظهر الاربعاء حتي الثامنة من مساء نفس اليوم حيث يتوجب علي التواجد بمطار شارل ديجول في انتظار اقلاع رحلتي».

وتابع: «ربما كتب لي عمر آخر عندما اتخذت قراري بالمبيت ليلة اخرى لكي احزن كثيرا وافرح كثيرا واعمل كثيرا من اجل مزيد من الأمل في حياة افضل لكل المصريين».

وترحم على ركاب الطائرة المنكوبة، بقوله: «رحم الله ركاب الطائرة المنكوبة والهم اهلهم الصبر والسلوان ومنحنا مزيدا من الصبر كي نحيا ونعمل ونرسم معا خيوط الأمل».

يذكر أن طائرة ركاب تابعة لشركة «مصر للطيران» قد اختفت فجأة من على الرادار، أثناء توجهها من فرنسا إلى القاهرة، فجر الخميس الماضي، وكان على متنها 66 شخصا، وقد عثر على بعض الحطام والجثث، والتي يشتبه انها تخص الطائرة المنكوبة.