جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تكريم عفاف شعيب من منظمة الوحدة العربية الإفريقية للإغاثة

الاحد 22 مايو 2016 | 02:37 مساءً
القاهرة - Gololy
370
تكريم عفاف شعيب من منظمة الوحدة العربية الإفريقية للإغاثة

قررت منظمة الوحدة العربية الإفريقية للإغاثة وحقوق الإنسان ومكافحة الإرهاب ، تكريم الفنانة المصرية القديرة عفاف شعيب، يوم الأربعاء 25 مايو، وذلك تقديرا لمشوارها الفني ومساهمتها في مكافحة الإرهاب ونبذ العنف من خلال أعمالها.

وقالت الفنان المصرية إن تكريمها يأتي على هامش مشاركتها في مؤتمر عن «دور المرأة العربية الإفريقية في مكافحة الإرهاب»، المقرر عقده بالقاهرة الأربعاء 25 مايو، أيضا بأحد فنادق القاهرة.

وكانت الفنانة عفاف شعيب، قد قدمت خلال مشوارها الفني العديد من المسلسلات التليفزيونية حيث لفتت الأنظار إليها، خاصة عقب مشاركتها في مسلسل «رأفت الهجان»، ومن أبرز أعمالها «موسى بن نصير»، «حادثة شرف»، «وجهة نظر»، «الأفعى»، «عقبة بن نافع»، «الشهد والدموع»، «إمام الدعاة» .

ونالت الفنانة عفاف شعيب العديد من الجوائز والتكريمات خلال مشوارها الفني، حيث حصلت على جائزة شرفية في استفتاء الجماهير للدراما بالمصري اليوم، ودرع تكريمي من جمعية الجيل الذهبي للتنمية الاجتماعية، كما تم تكريمها في احتفالات صالون غازي الثقافي بنجوم الفن عن دورها في مسلسل الشيخ الشعراوي عام 2007، والجمعية المصرية الدولية لمكافحة الإدمان باعتبارها من الأمهات المثاليات، ومنحها الدكتوراة الفخرية من أكاديمية بناة المستقبل الدولية بالقاهرة .