جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليونيل ميسي يقضي إجازته بفيلا جورج كلوني

الاثنين 23 مايو 2016 | 07:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
640
ليونيل ميسي يقضي إجازته بفيلا جورج كلوني

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، لقضاء عطلته مع أسرته لمدة عشرة أيام، بعد انتهاء الموسم للدوري والكأس هذا العام، في فيلا خاصة بجزيرة هفار الكرواتية حيث سيلتقي مع زميله في "البرسا" إيفان راكيتيتش.

صحيفة "سلوبودنا دالماسيا"، ذكرت أن رجل الأعمال سلافكو جوتوفاتش مالك الفيلا الفخمة التي يطلق عليها "سانكتا دومينيكا" الواقعة في بلدة سفيتا نديليا والتي سيقيم بها ميسي، هو الذي أعلن أن اللاعب الأرجنتيني سيقضي عطلته في الساحل الكرواتي.. مؤكدا أن الأمر حقيقي، وقال: لقد اتصل بي معارفه وطلبوا مني تأجير الفيلا لعشرة أيام في شهر يوليو.. أنتظر الآن تأكيدا نهائيا.

تكلفة تأجير الفيلا في اليوم تبلغ 3 آلاف يورو، ولكن جتوفاتش أكد أنه لن يقبل بأي مقابل من ميسي، حيث أعتبر أنه من الشرف له استضافة لاعب نادي برشلونة الذي يشجعه.. وقال: قلت على الفور إنني لن أتقاضي أي شيء.. إذا أرادوا أن يعطوني شيئا فليفعلوا وإذا لم يريدوا فلا أبالي، من الشرف بالنسبة لي أن يقيم في منزلي أعظم لاعب كرة قدم على مر العصور

مالك الفيلا، لم يحدد الفترة التي من المنتظر أن يقيم خلالها ميسي في الفيلا التي سبق وأقام بها العام الماضي النجم جورج كلوني.

الصحيفة أشارت إلى أن إيفان راكيتيتش الذي يزور الساحل الكرواتي باستمرار سيقضي بضعة أيام مع ميسي.

يشار إلى أن "سانكتا دومينيكا" فيلا 5 نجوم وتحتوي على 5 غرف نوم و5 حمامات، ومخزن يحتوي على أفضل أنواع الخمور وحمام سباحة وجاكوزي ومهبط مروحيات وشاطئ خاص.