جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إقالة لويس فان جال من تدريب مانشستر يونايتد

الثلاثاء 24 مايو 2016 | 08:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
281
إقالة لويس فان جال من تدريب مانشستر يونايتد

أقالت إدارة مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان جال، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، وطاقم التدريب الهولندي معه تمهيدا لتولي جوزيه مورينيو المهمة خلفا له.

شبكة قنوات "BBC" البريطانية قال: إن النادي أقال لويس فان جال من منصبه بالفعل، والإعلان سيكون خلال ساعات.. وحسب ما ورد بصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن إد وودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد قد وصل لملعب تدريبات الفريق قبل محادثات فسخ العقد مع فان جال وتم إبلاغ نائب رئيس النادي بأن المدرب الهولندي لن يستمر في منصبه على الرغم من تبقي عام في عقده.

فان جال كان قد وصل لملعب تدريبات الفريق ومعه طاقمه التدريبي بالكامل، وتتضمن الإقالة ألبرت ستويفينبرج مساعده وفرانز هويك مدرب حراس المرمى.

صحيفة "صن" الإنجليزية، أكدت أن لويس فان جال قد أقيل من منصبه وأن النادي سيعلن عن تولي جوزيه مورينيو المهمة خلفا له في بيان رسمي.. في حين أن صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أكدت أن فترة الهولندي مع ناديه قد انتهت رسميا وقد وصل المدرب لإبلاغه بقرار رحيله، مشيرة إلى أن جوزيه مورينيو سيصل مع وكيله خورخي مينديز لإتمام إجراءات التعاقد.

يذكر أن لويس فان جال قاد مانشستر يونايتد في الموسم الماضي للعودة إلى دوري أبطال أوروبا لكنه هذا الموسم ودع البطولة من المجموعات بالإضافة لاحتلاله المركز الخامس في جدول الترتيب ليشارك في الدوري الأوروبي وحقق بطولة وحيدة هي كأس الاتحاد الإنجليزي.