جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طرح أول إعلان لفيلم إيما واتسون «beauty and the beast».. فيديو

الثلاثاء 24 مايو 2016 | 10:44 مساءً
ترجمة - Gololy
480
طرح أول إعلان لفيلم إيما واتسون «beauty and the beast».. فيديو

أطلقت شركة ديزنين للإنتاج السينمائي، البرومو الدعائي الأول لفيلم "beauty and the beast"، للنجمة البريطانية إيما واتسون، وذلك عبر القناة الرسمية على موقع "يوتيوب"، حيث حقق 6 ملبون مشاهدة حتى الان.

والعمل مأخوذ عن قصة "الجميلة والوحش" التي قدمتها "ديزني" من قبل في فيلم "كرتوني"،وتدور أحداث الفيلم حول وقوع أميرة جميلة في غرام أمير قبيح الشكل.

ويشارك في بطولة الفيلم إيما واتسون، ودان ستفيز، ولوك إيفانز، وجوش غاد، ومن إخراج بيل كوندون، وتأليف ستيفن شوبوسكى، ومن المقرر طرحه 17 مارس 2017.

جدير بالذكر أن أحداث الفيلم تدور في فرنسا في القرن الثامن عشر، عندما يتحول أحد الأمراء إلى وحش دميم على يد ساحرة رفض أن يضيفها في قلعته، ولم تكتفى بتحويله وإنما حولت كل عاملي القصر من الخدم إلى أدوات منزلية على أن يعودوا لحالتهم الطبيعية إذا ما تعلم الأمير كيف يحِب وكيف يُحَب، وعلى الجانب الآخر فتاة تدعى بل، كانت تعاني من الوحدة وعدم تفهم أهل القرية البسيطة لأحلامها وطموحاتها، ويلتقى الوحش ببل عندما تذهب للقصر لتحرير والدها موريس المحتجز من قِبل الوحش، وهنا تقوم بتحرير والدها مقابل أن تُحتجز مكانه، ويوماً فيوم تكتشف بل أن الوحش يملك قلباً طيباً رغم ملامحه البشعة.

ايما واتسون
ايما واتسون