جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

استبعاد حسام غالي من المنتخب بعد رفضه الاعتذار

الاربعاء 25 مايو 2016 | 07:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
391
استبعاد حسام غالي من المنتخب بعد رفضه الاعتذار

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، قائمة اللاعبين للانضمام لمعسكر الإعداد لمباراة تنزانيا في الجولة الخامسة والأخيرة لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون المقررة في الرابع من يونيو المقبل.

الجهاز الفني للمنتخب استبعد قائد النادي الأهلي حسام غالي من قائمة المنتخب، بسبب خلاف اللاعب مع مدرب المنتخب أسامة نبيه، رغم جلسة الصلح مع كوبر، وفي المقابل انضم أحمد فتحي وحسام عاشور للقائمة بعد الأداء الرائع الذي قدماه خلال مباريات الأهلي الأخيرة ببطولة الدوري العام.

حسام غالي، رفض التعليق على استبعاده من معسكر المنتخب الوطني وقال في تصريحات صحفية: إنه لن يعلق على استبعاده من المنتخب، في انتظار موقف النادي من الأزمة بعدما تم تصعيد الأمر إلى رئيس النادي الأهلي المهندس محمود طاهر.. وفي حالة حصول النادي على حقه في الأزمة الحالية سيخرج للحديث عنها وكشف كافة الأمور الرأي العام.

قائد الأهلي أضاف، أنه تغيب عن الجلسة التي كان من المقرر عقدها أمس الثلاثاء مع طاهر وهاني أبو ريدة المشرف العام للمنتخب بحضور أسامة نبيه، بسبب خطأ غير مقصود لأنه كان يعتقد أن الجلسة ستعقد في النادي وليس في مكتب رئيس النادي الأهلي.