جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة والدة جينيفر أنيستون بعد صلحهما بأسبوعين.. صور

السبت 28 مايو 2016 | 07:15 مساءً
ترجمة - Gololy
1267
وفاة والدة جينيفر أنيستون بعد صلحهما بأسبوعين.. صور

رحلت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية السابقة، نانسي داو، والدة نجمة هوليوود العالمية جينيفر أنيستون، وذلك بعد أسبوعين فقط من لم شملها بابنتها، لأول مرة، بعد انقطاع بينهما دام لأكثر من خمس سنوات.

وأعلنت النجمة العالمية، وفاة والدتها عن عمر يناهز 79 عاماً، يوم الأربعاء 25 مايو، بعد تدهور حالتها الصحية، وإصابتها بسلسلة من السكتات الدماغية، والتي فقدت على إثرها القدرة على الحركة والكلام.

وكانت العلاقة بين النجمة ووالدتها، معقدة، بسبب انتقاد الأخيرة، المستمر لابنتها، رغم  التقارب الشديد بين أنستون ووالدها، الذي شوهد في العديد من المناسبات برفقة ابنته.

وعن تدهور العلاقة بين النحمة العالمية ووالدتها، أوضحت جينيفر في حوار مع مجلة “هوليوود ريبورتر” العام الماضي، أنّ السبب يرجع إلى طبيعة والدتها غير المتسامحة، وحملها الضغائن على أتفه الأسباب، كذلك كونها عارضة أزياء جعلها تبدو رائعة دائمًا، وهو ما لم أكن عليه يومًا.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنّ العلاقة بينهما زادت سوءًا، حينما نشرت داو كتابًا في العام 1999، عن حياة ابنتها وعلاقتها بها.

وكان مصدر صحفي قد أدلى بتصريحات صحفية، قائلًا إنّ جينيفر لابدّ أنه انتابتها صحوة، وأرادت رؤية والدتها المريضة قبل وفاتها، وهو ما تم بالفعل في الثاني عشر من مايو الجاري.

جنيفر انيستون ووالدتها
جنيفر انيستون ووالدتها
جنيفر انيستون ووالدتها
جنيفر انيستون ووالدتها
جنيفر انيستون ووالدتها
جنيفر انيستون