جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلقيس فتحي تحتفل بعقد قرانها على شاب سعودي.. تعرف عليه بالصور

الاحد 29 مايو 2016 | 01:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
1156
بلقيس فتحي تحتفل بعقد قرانها على شاب سعودي.. تعرف عليه بالصور

احتفلت الفنانة اليمنية الشابة بلقيس بعقد قرانها على رجل أعمال سعودي شاب يُدعى «سلطان» في إطار عائلي بعيد عن الأضواء.

بلقيس التي سبق واعترفت بأنها تعيش قصة حب من المنتظر أن تكلل بالزواج، ظهرت لأول مرة برفقة سلطان رسمياً في احتفالية Diafa by Biaf بدبي، حيث دخل الثنائي أمام الجميع متشابكين الأيدي، وكانا محط أنظار الجميع.

النجوم لم ينتظروا حتى تعلن بلقيس الخبر بنفسها، وحرصوا على تهنئتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرزهم النجمة الإماراتية أحلام، حيث نشرت صورة للعروسين، وكتبت معلقة عليها: « مبروك بنتي الجميله بلقيس الله يسعدك ويوفقك تستاهلين كل خير ويارب تكوني ورده في عينه وقولي لسلطان خل ينتبه عليك ويحطك في عينه تراك غاليه عندنا».

مباركة أحلام وانتشار خبر خطبة بلقيس دفع الفنانة الشابة لإعلان الخبر بنفسها من خلال حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت: «الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تم عقد قراني على السيد سلطان بن عبد اللطيف احد رجال الاعمال في جدة على ان يتم إعلان موعد الزواج لاحقا»، ثم عادت ونشرت صورة تجمعها بزوجها.

فانز بلقيس انهالوا على منشور النجمة الشابة بالتهاني متمنيين لها مزيد من النجاح والسعادة والاستقرار، معربين عن اشتياقهم لرؤية الفنانة بالفستان الأبيض داخل القفص الذهبي.

يُذكر أن بلقيس سبق وتم خطبتها للاعب الكرة السعودي نايف هزازي، إلا أنهما انفصلا، واحتفل الأخير بزواجه حديثاً من المذيعة رقية الخياط.

 

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي
01
02
بلقيس