جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

براءة ريهام سعيد في قضية فتاة المول

الاثنين 30 مايو 2016 | 12:33 صباحاً
القاهرة - Gololy
471
براءة ريهام سعيد في قضية فتاة المول

حكمت محكمة جنح مستأنف الجيزة، برئاسة المستشار شعبان غلاب، والمنعقده  يوم الأحد 29 مايو، ببراءة الإعلامية المصرية ريهام سعيد، وجاء ذلك بعد صدور حكم بحبسها 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه في محكمة أول درجة لاتهامها بسب وقذف "فتاة المول"، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية لها وكفالة 15 ألف جنيه.

وطالب كل من المحامي محمود عمر الأمير، ومحمد أحمد، دفاع سمية عبيد الشهيرة بفتاة المول، خلال جلسة اليوم بالتصالح بين المتهمة والمجني عليها.

وأقر الدفاع الحاضر مع "فتاة المول" أمام المحكمة بأن المجني عليها هي من طلبت من الإعلامية ريهام سعيد نشر وعرض الصور الخاصة بها في برنامجها الخاص، وعلى ذلك قدم التصالح بينهما، كما طلب الدفاع التنازل عن الدعوى المدنية.

وتقدم دفاع الإعلامية ريهام سعيد بطلب استئناف على قرار حبسها أمام المستشار محمود عابدين رئيس نيابة الجيزة في قضية "فتاة المول" وذلك بعد صدور حيثيات حكم حبسها.

وكانت محكمة جنح الجيزة، قضت بحبس الإعلامية ريهام سعيد، 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه، لاتهامها بالسب والقذف في حق "فتاة المول"، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية لها وكفالة 15 ألف جنيه، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

ريهام سعيد وس واما
ريهام سعيد