جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خروج كريم محمود عبدالعزيز من السباق الرمضاني بعد فشل تسويق مسلسله

الاثنين 30 مايو 2016 | 12:33 صباحاً
القاهرة - Gololy
926
خروج كريم محمود عبدالعزيز من السباق الرمضاني بعد فشل تسويق مسلسله

أدى فشل التسويق إلى خروج مسلسل الفنان المصري الشاب كريم عبدالعزيز،"شقة فيصل"، وأيضا الفنانة المصرية رانيا يوسف، من سباق دراما رمضان المقبل 2016، ولولا مشاركة رانيا يوسف في مسلسلي "أفراح القبة" و"سبع أرواح" لكانت غابت بشكل نهائي عن جمهورها في رمضان.

ولم يتلق منتج مسلسل "شقة فيصل" حتى الآن عرضًا من أية قناة فضائية لشراء العمل رغم إعلان جميع القنوات العربية عن خريطتها في رمضان وبثها دعاية لجميع الأعمال التي تنوي بثها في هذا الشهر الكريم.

ورفض المنتج جميع العروض لضعف مقابلها المادي، حيث لا تتناسب وتكاليف الإنتاج رغم الدخول في مفاوضات مع أكثر من محطة فضائية، ولم يصل إلى حل، وعدم عرض الإعلان الدعائي على أية قناة حتى الآن أكد لفريق عمل المسلسل خروجه من الماراثون الرمضاني القادم.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتقابل أربعة شباب ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، فيتكاتفون ويسعون معًا لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

ويشارك في بطولة مسلسل شقة فيصل، أحمد فتحي، ونسرين أمين، وكريم محمود عبد العزيز، وثراء جبيل، ومي القاضي، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وكان فشل التسويق على القنوات الفضائية أيضًا سببًا في خروج مسلسل "ليلة" للفنانة رانيا يوسف من خريطة رمضان، وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة وينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة التي تدور في إطار رومانسي إجتماعي، بطولة رانيا يوسف، أمل رزق، مكسيم خليل، حنان يوسف، سهر الصايغ وهيدي كرم، وتأليف هاني كمال وإخراج محمد بكير.