جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صوفيا حياة بعد تحولها إلى راهبة: لن أسعي لممارسة الجنس بعد الآن

الثلاثاء 31 مايو 2016 | 01:00 صباحاً
ترجمة - فتحي خلاف
383
صوفيا حياة بعد تحولها إلى راهبة: لن أسعي لممارسة الجنس بعد الآن

عادت نجمة الواقع الهندية صوفيا حياة لتحتل أبرز عناوين الصحف والمواقع علي شبكة الانترنت بعد أن أطلقت توبتها وأصبحت الأم جايا صوفيا الراهبة.

حياة التي أثارت مواقع التواصل الاجتماعي في السابق فضلا عن مجلات وصحف عديدة بصورها الجريئة التي غمرت الإنترنت، أكدت أنها ولدت من جديد.

الممثلة، التي ارتبطت في علاقة صريحة مع لاعب الكريكيت روهيت شارما لم تصبح راهبة بين عشية وضحاها، ، التي تتواجد حاليا في المملكة المتحدة. تقول:"وهي العملية التي بدأت قبل عامين".

وقالت في مقابلة أوردتها صحيفة timesofindia "كنت في علاقة مسيئة، حيث حاولت مرة واحدة قتل نفسي. ثم كان أن أدركت أنني قد مت تقريبا، كما شعرت أن روحي تخرج من جسدي، ثم كان أن أدركت أن ما حدث هدية.

الممثلة، التي اعتادت علي التباهي بسخونتها وإثارتها على الشبكات الاجتماعية، ترفض الآن 'كل الملذات الدنيوية من ماكياج وعطور، تقول: الماكياج خادع ومحاولة لجعلنا نبدو وكأننا لسنا أنفسنا.

مع رفضها التمثيل والماكياج، تحدثت صوفيا أيضا عن الزواج والجنس وإنجاب الأطفال. "أنا لن أمارس الجنس، ولن أتزوج وليس لدي أطفال. وبما أنني الآن الأم المقدسة، فالجميع أولادي. لا بد لي من رعاية الجميع".