جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القبض على رضا الفولي بطلة «سيب أيدى» وممثلة بتهمة الدعارة

الثلاثاء 31 مايو 2016 | 01:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
696
القبض على رضا الفولي بطلة «سيب أيدى» وممثلة بتهمة الدعارة

قامت الادارة العامة لشرطة السياحة والآثار، بالقاء القبض على رضا الفولي، بطلة كليب سيب أيدى الشهير، وممثلة مغمورة وهن متلبسات بممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب داخل أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

وكانت البداية بورود معلومات، تفيد باتفاق ممثلة مغمورة تدعى "ناهد.م" مع 3 أثرياء عرب على ممارسة الجنس الحرام بمقابل مادى.

وأضافت المعلومات، أن الممثلة المغمورة اتفقت مع بطلة كليب "سيب أيدى" رضا الفولى وفتاة أخرى على ممارسة الجنس مع الأثرياء العرب.

وبعد تقنين الاجراءات تم ضبط كل من"ناهد.م" 38 سنة عضو نقابة المهن التمثيلية ومقيمة بالإسكندرية، و"رضا الفولى" 31 سنة بطلة كليب سيب أيدى و"إنجى.ا" 24 سنة طالبة بكلية التجارة بصحبة 3 أثرياء عرب داخل "سويتين" بأحد فنادق القاهرة الشهيرة.

وباستجواب المتهمات اعترفن باتفاقهن فيما بينهم على قضاء ليلة حمراء مقابل 20 ألف جنيه فى الليلة للساقطات الثلاث، وتحفظت القوة من داخل "السويتين" على 5 آلاف جنيه وهواتف محمولة تحوى اتفاقا بين المتهمات مع راغبى المتعة على قضاء الليلة الحمراء وصورا عارية لهن يعرضنها على الرجال راغبى المتعة.

وبمواجهة المتهمات باعترافاتهم أضفن بأنهن يعانين ضائقة مالية، ما دفعهن إلى ممارسة البغاء، فتحرر المحضر اللازم وإحالة جميع المتهمين إلى جهة التحقيق المختصة.

بطلة كليب سيب ايدي
بطلة كليب سيب ايدي
بطلة كليب سيب ايدي