جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد أول فيديو من برنامج باسم يوسف الجديد

الخميس 02 يونية 2016 | 12:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
624
شاهد أول فيديو من برنامج باسم يوسف الجديد

يستعد الإعلامي المصري الساخر لتقديم برنامج كوميدي ساخر في أمريكا، يحمل اسم «كتالوج الديمقراطية»، والذي يسخر فيه من سلبيات المجتمع الأمريكي، خاصة العنصرية والكراهية للآخر المختلف معهم في الدين أو العرق أو اللون.

الإعلامي المصري نشر أول برومو دعائي لبرنامجه، على حسابه الخاص على موقع «الفيس بوك»، وعلق بقوله: «سعيد ببدء التعاون مع فيوجن التي اعطتني الفرصة لعمل برنامج "كتالوج الديموقراطية" على محطتها. هذا الفيديو هو فيديو ترويجي للبرنامج الذي سيبدأ بعد بضع اسابيع. سعيد باعطائي فرصة العمل مع مجموعة متميزة من الكتاب على مدى ثلاثة شهور. و تم تصوير هذه الفيديوهات من اكثر من ثمانية اسابيع و تم بذل مجهود كبير فيها».

وأضاف: «لقد تم اعطائي فرصة السخرية من السلبيات العديدة في المجتمع الامريكي بلغة غير لغتي الاصلية وفي بلد ليست بلدي.. شاركت مع كتاب و منتجين و مخرجين ليس منهم شخص عربي او مسلم و لكنهم كانت لديهم الشجاعة لانتقاد سلبيات مجتمعهم من ناحية مشاكل مثل العنصرية و الكراهية. و هي مشاكل للأسف منتشرة في كل انحاء العالم. اتمنى ان تكون هناك محاولات جادة لنقد النفس وخاصة في مشاكل مهمة مثل كراهية الاخر والعنصرية والتفرقة على اساس الدين و الجنس و اللون و التوجهات و خلافه. هذا اسكتش ترويجي بسيط و سيكون هناك واحد اخر قريبا ثم تعرض حلقات كتالوج الديموقراطية ابتداء من ٧ يوليو».