جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

معز مسعود: أرفض لقب «داعية إسلامي»

الاحد 05 يونية 2016 | 01:52 صباحاً
القاهرة Gololy
712
معز مسعود: أرفض لقب «داعية إسلامي»

رد معز مسعود، على حالة الجدل التي أثارها مؤخرًا بسبب مشاركته في انتاج فيلم "اشتباك"، قائلًا: إنه يرفض لقب داعية، لسببن اولهما أن الداعية هو السراج المنير الذى تمثل في النبي محمد فقط.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "ممكن"، على فضائية "سي بي سي": "أن السبب الثاني لرفضه لقب "داعية إسلامي"، له شقين أولهما اعتماده على الأسلوب العلمي، والثاني هو أن الكلمة "لمت" وأنا لن أوضع أبدا في هذه الخانة".

وتابع: "أنا عالم باحث متخصص في جامعة كامبريدج، وباحث عن الحقيقة دائما، وأنا منتج ومبدع، ولا اخجل من أن تكون مهنتى منتج".

كما قال مسعود أنه يجهز حاليا لأغنية جديدة مع المغني أمير عيد والتي ستخرج للنور بالتزامن مع إذاعة برنامجه الجديد، ودافع عن مشاركته الفنية قائلًا: "الفن يمكن استخدامه في الخير أو الشر، وهذا يتوقف على من يقدمه وأنا قدمت أغنيات وأنتجت عدد من الأعمال والإنتاج عمل إبداعي متكامل".

وعن مشاركته في إنتاج فيلم "اشتباك"، قال معز مسعود: "الفيلم إنساني ويشخص الواقع ولا أصنفه فيلما سياسيا، والبعض يتهمني بأشياء ضد بعضها، وتعرضت لسباب وشتائم لكنني تصدقت بسمعتي، وشاركت في إنتاجه مع محمد حفظي وشريك فرنسي، ولولا الأول ما وصلنا إلى العالمية ومهرجان كان".