جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روتانا تُلزم عمرو دياب بوقف بث مصنفاتها

الخميس 09 يونية 2016 | 01:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
256
روتانا تُلزم عمرو دياب بوقف بث مصنفاتها

أصدرت شركة روتانا، بيانًا مساء يوم الثلاثاء 7 يونيو، أعلنت من خلاله حكم محكمة القاهرة الاقتصادية، في الخلاف القائم بين الشركة والفنان المصري الكبير عمرو دياب .

وجاء نص البيان كالتالي: أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية حكماً بقبول الدعوى المقامة من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ضد الفنان عمرو دياب، بوقف بث وعرض مصنفات مملوكة لشركة روتانا على قناة اليوتيوب الخاصة بالفنان عمرو دياب، مع إلزامه بالمصروفات ومقابل أتعاب المحاماة.

وعلى جانب أخر، قضت الدائرة نفسها، بعدم إختصاص القضاء المستعجل بنظر دعوى وقف استغلال صوت عمرو دياب، وانعقاد الاختصاص للقضاء المصري الموضوعي لتقدير التعويض الجابر للأضرار اللاحقة بشركة روتانا، من جراء استغلال صوت عمرو دياب بالمخالفة للعقد المبرم فيما بين شركة روتانا وشركة ناي، والذي مازال ساريا فيما بينهما، وذلك على عكس ما تردد حول الفصل في الدعوى المقامة من روتانا ضد ناي وعمرو دياب.

جدير بالذكر أن روتانا قد أقامت أمام القضاء المستعجل في أبريل الماضي، دعوى بوقف استغلال صوت الفنان، ووقف الدعاية المصاحبة لألبوم «أحلى وأحلى»، وتم قبول الدعوى شكلاً وفي الموضوع، بتوجيه روتانا لمحكمة الموضوع لطلب التعويض اللازم، من شركة ناي وعمرو دياب وفودافون.