جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ويل سميث يستعد لتنفيذ وصية محمد علي كلاي

الخميس 09 يونية 2016 | 02:38 صباحاً
ترجمة - Gololy
519
ويل سميث يستعد لتنفيذ وصية محمد علي كلاي

يشارك الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث، وبطل الوزن الثقيل السابق لينوكس لويس، في حمل نعش أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي خلال جنازته هذا الأسبوع، لينضما بذلك إلى قائمة من الشخصيات الرياضية الرفيعة ورواد عالم الترفيه والساسة الذين سيشاركون في الجنازة، وذلك بحسب متحدث باسم علي، يوم الثلاثاء 7 يونيو.

وفي كلمة للصحفيين بمدينة لويسفيل في ولاية كنتاكي الأمريكية مسقط رأس علي قال بوب جانيل، إن الأسطورة اختار حاملي نعشه بنفسه منذ فترة طويلة.

وأضاف جانيل، أن هناك الكثير من رؤساء الدول الذين سيحضرون المراسم لدرجة أننا لن نسمح لأي شخصية مهمة أجنبية أو رؤساء الدول بإلقاء كلمات خلال مراسم الجنازة أو في أي مراسم أخرى.

وكان هذا تغييرا لقرار سابق بالسماح لبعض الشخصيات المهمة بإلقاء كلمات، وأعلن جانيل أيضا تغييرات في مسار موكب الجنازة المقررة يوم الجمعة 10 يونيو.

وقد سبق أن أعلن الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والممثل الكوميدي بيلي كريستال أنهم سيشاركون في الأحداث العامة فيما يحزن العالم على فقدان الملاكم والناشط المناهض للحرب الذي أسر العالم خلال فترتي الستينيات والسبعينيات.

محمد علي كلاي
ويل سميث