جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منع رجب طيب أردوغان من تلاوة القرآن في جنازة محمد علي كلاي.. فيديو

السبت 11 يونية 2016 | 01:52 مساءً
القاهرة - Gololy
413
منع رجب طيب أردوغان من تلاوة القرآن في جنازة محمد علي كلاي.. فيديو

قطع الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في جنازة أسطورة الملاكمة، محمد علي كلاي، بعد منعه من تلاوة القرآن الكريم، حسبما أفادت وسائل الإعلام.

وكالة أنباء "دوغان" التركية، ذكرت أن أردوغان، ومحمد جورمز رئيس الشئون الدينية التركية، أرادا أيضا وضع قطعة من كسوة الكعبة على نعش محمد علي كلاي، إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك أيضا، ما دفع الوفد التركي إلى مغادرة البلاد.

أردوغان لم تتح له فرصة لإلقاء كلمة خلال مراسم التأبين حيث حضر إلى مدينة لويزفيل بولاية كنتاكي برفقة زوج ابنته برات البيرق وزير الطاقة التركي، لكنه اختصر زيارته فجأة لانزعاجه من طريقة استقبال المنظمين له وفقا اما نقلته وكالة "فرانس برس" عن وسائل إعلام تركية، رغم أنه كان مقررا أن تستمر حتى مساء الجمعة.

صحيفة "حرييت ديلي نيوز" التركية، ذكرت أيضا عن مصادر في مكتب الرئاسة، أن أردوغان انزعج لأنه لم يسمح له بأن يضع قطعة من كسوة الكعبة على نعش الملاكم.. بالإضافة إلى اشتباك الحرس الشخصي لأردوغان مع موظفي جهاز الأمن السري الأمريكي، وتمت تسوية الأمر بعد تدخل ممثلي الوحدات الخاصة، الأمر الذي زاد من انزعاج الرئيس التركي وجعله يستقل سيارته بسرعة مغادرا المكان.

********************************