جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى زكي لشيريهان: انتي أسطورة

الاحد 12 يونية 2016 | 01:02 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
354
منى زكي لشيريهان: انتي أسطورة

عبرت الفنانة المصرية منى زكي عن سعادتها الشديدة بإشادة الفنانة الاستعراضية شيريهان بأدائها في مسلسل «أفراح القبة»، من خلال تدوينة على موقع «تويتر».

منى ردت على تدوينة شيريهان بقولها: «يا لهوي انت مش فهمة انتي ايه بالنسبالي ومش انا بس للوطن العربي كله انتي اسطورة.. دي اول مرة ابقي عايزة العن عجزي الدايم عن التعبير عن نفسي عشان نفسي أوصلك حبي ليكي اد ايه. بحبك موت انتي كبيرة اوي في عيني».

الفنانة المصرية طالبت شيريهان بالعودة للفن مجددا، مؤكدة أن رمضان ينقصه الكثير بدونها، حيث قالت: «رمضان من غيرك نقصو حاجات كتير.. وحشتيني موت كفاية كدة».

فردت عليها شيريهان بقولها: «لو كنتي تركتي الرسالة بيضاء، ولو لم تكتبي حرف واحد فيها، سأقرأ وأسمع وأفهم كلمات قلبك الذي لا يعرف الكذب أو المجاملة.. أنتي معي في قلبي ونفسي ودعائي، أراكي وأسمع كلمات صمتك وأفهمها جيداً بمنتهي الحب والإحترام.. بحبك . بحترمك . فخورة بيكي»

وكانت شيريهان قد اشادت بأداء منى زكي في مسلسل «أفراح القبة»، بقولها: «أعلم أن شهادتي فيكِ يا حَبِيبَتي الأغلى "من غالية" مجروحة، ولكنك حقاً تُبدعي، جميعكم في #افراح_القبة مبدعون رائعون، شكراً #محمد_ياسين».