جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عارضة الأزياء كريستينا إسترادا تطالب زوجها السعودي بتسويه طلاق 24 مليار ريال

الاحد 12 يونية 2016 | 12:34 مساءً
ترجمة - Gololy
4464
عارضة الأزياء كريستينا إسترادا تطالب زوجها السعودي بتسويه طلاق 24 مليار ريال

يبدو انه سيكون اكبر تعويض للطلاق في تاريخ بريطانيا، حيث طالبت عارضة أزياء بريطانية من أصل أمريكي شهيرة بحقها من أملاك عائلة سعودية، تبلغ قرابة 4 مليارات جنيه إسترليني أي ما يقارب 24 مليار ريال، وذلك عقب طلاقها من زوجها وهو رجل أعمال سعودي.

وكشفت الصحف البريطانية أن كريستينا استرادا عارضة التسعينات الشهيرة في اوروبا والتي ارتبطت في بدايات التسعينات بالأمير أندرو دون زواج،  طالبت بحصتها في الأملاك عقب طلاقها من رجل الأعمال السعودي وليد الجفالي، أحد أكبر أثرياء الشرق الاوسط، وذلك بعد أن تركها وتزوج من مذيعة لبنانية.

وكان الجفالي قد دفع 40 مليون جنيه استرليني كتسوية طلاق مع زوجته بسمة السليمان التي طلقها عام 2000 بعد ارتباطه بالعارضة استرادا.

وطالبت كريستينا في قضية الطلاق بثلاثة من أفخم المنازل في بريطانيا، التي تصل قيمتها نحو 60 مليون جنيه إسترليني، وقد تصبح هذه التعويضات هي أضخم تعويضات الطلاق في تاريخ بريطانيا.

ومن ضمن الممتلكات التي تطالب بها العارضة قصرا يمتلكه الجفالي في منطقة Knightsbridge وهو كنيسة تاريخية بالاصل تم تحويلها الى منزل فاخر بسبع غرف وقاعة سينما وحمام سباحة.. بأسقف مطلية بالذهب ومحتفظ بالطابع المعماري الكنائسي بالنوافذ والحوائط الحجرية.

جدير بالذكر أن كريستينا قد تزوجت رجل الأعمال السعودي عام 2001 وأنجبت منه طفلة عمرها 13 سنة، وطلقها ليتزوج مذيعة لبنانية، والتعويض الذي تطالب به في حال حدوثه سيصبح أكبر تعويض طلاق في تاريخ بريطانيا متفوقاً على تعويض طلاق بيرني ايكلستون الذي سدد تعويضا لزوجته السابقة سلافيما قرابة 740 مليون جنيه استرليني.

كريستينا استرادا
كريستينا استرادا
كريستينا استرادا
كريستينا استرادا