جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

في ذكرى رحيلها.. زوج ويتني هيوستن يتهمها بالخيانة.. صور

السبت 18 يونية 2016 | 01:45 مساءً
ترجمة - Gololy
1151
في ذكرى رحيلها.. زوج ويتني هيوستن يتهمها بالخيانة.. صور

أطلق المغني والممثل الأمريكي الشهير بوبي براون، منذ أسابيع حملة دعاية مكثفة لكتابه الجديد “كل خطوة صغيرة”، والذي طرح بالأسواق يوم 13 يوليو، ولم يتورع في حملته عن التطرق لأمور مسيئة جدا لذكرى زوجته النجمة العالمية الراحلة ويتني هيوستن، التي رحلت عن الدنيا في 2012، كالعنف الزوجي والمثلية الجنسية والمخدرات، وعلاقتها المضطربة بابنتها “بوبي كريستينا”.

وأدلى زوج ويتني هيوستن لمجلة بيبل، بحوار طويل ومثير ما تزال تطرح أجزاء منه بانتظام، وقال براون عن المخدرات: لأسباب اجهلها ضاعفت ويتني استهلاكها للمخدرات بعد ولادة “بوبي كريس” كما لو كانت تنتقم لأنها اضطرت للتوقف عن تناولها خلال فترة الحمل.

كما اتهم المطرب المعروف زوجته الراحلة بالخيانة قائلا :لقد عاشرت الكثير من المنتجين والفنانين الذين عملت وتشاركت معهم، وعندما اكتشفت الأمر دمرت تماما، ثم فكرت بعدها أن العب نفس لعبتها ما دامت اختارت ذلك، لست هذا النوع من الرجال، ولكنها استطاعت فعل ذلك فلم لا افعل أيضا، كما وصفها بأنها كانت “ملتهبة كالجمرة”.

وأغضبت تصريحات براون المستفزة سيسي هيوستن، والدة النجمة الراحلة، التي عبرت للصحافة عن أسفها الشديد لكل تلك الإساءة لذكرى ابنتها وحفيدتها: كنت أتمنى لو كان يحبها ويحترمها بقدر يمنعه من التفوه بكل تلك التصريحات السلبية، فلم تعد ويتني ولا كريس في الحياة لتدليا بوجهة نظرهما.

جدير بالذكر أن بوبي كريستينا، الابنة الوحيدة لويتني هيوستن فقدت حياتها تماما مثل والدتها، إذ وجدت في حوض الاستحمام بعد تناول جرعة زائدة من المخدرات.

ويتني هيوستن
بوبي براون
بوبي براون
ويتني هيوستن و بوبي براون