جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول تعليق لهاني رمزي على اتهامه بفبركة برنامجه «هاني في الأدغال»

الاربعاء 22 يونية 2016 | 02:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
578
أول تعليق لهاني رمزي على اتهامه بفبركة برنامجه «هاني في الأدغال»

واجه الفنان المصري هاني رمزي الكثير من الاتهامات التي تؤكد فبركة برنامجه «هاني في الأدغال»، بعد ظهور مدرب الاسود بشكل واضح في حلقات برنامجه.

هاني قرر الخروج عن صمته ليرد على كل هذه الاتهامات، من خلال بيان أصدره، قال فيه: «طبعا الأسد الذي نستعين به في المقلب مدرب جيداً، ومدربه يتسلل خفية، بعيدا عن أعين الفنانين.. وفي حلقة صديقي الفنان سليمان عيد تمكن الأسد من فتح الشباك السلك، وكادت تحدث كارثة لولا ان المدرب شتت انتباهه للحظة تمكن عيد خلالها من إغلاق الشباك جيداً، وقبل أن يتدخل القناص الذي يختبئ في مكان قريب خلف الأشجار تحسبا لأي أزمة، لان ببساطة شديدة أرواح الفنانين ليست لعبة ولا بد أن نؤمنهم بشتى الطرق».

وأضاف: «حجم النجاح الذي حققه البرنامج وراء محاولة البعض تشويهه صورته في محاولة لتقليل حجم النجاح، ويكفي ملايين تعليقات الإعجاب سواء علي فيديوهات البرنامج او عبر صفحات قناة الحياة علي مواقع التوصل الاجتماعي، او على صفحات ضيوفنا من النجوم والفنانين.. أنا نفسي وصلتني الاف المكالمات التي تشيد بالبرنامج».

وختم البيان، بقوله: «كل عام ومصر والمصريين بألف خير، وبعيدا عن الهزار، انا فعلا سعيد جدا بما حققه البرنامج، والذي بذل فيه كل فريق العمل جهدا استثنائيا ليرسموا بسمة على وجوه الجمهور العربي، ولو رجعتم للفيديو الذي نشره البعض باعتباره يديننا ستجدون انه يؤكد صدق كل كلمة قلتها، وطبعا كنا حريصين على إجراءات التأمين لضيوفنا».