جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

MBC تهدد بمقاضاة محمد رمضان

الخميس 23 يونية 2016 | 02:27 مساءً
القاهرة Gololy
375
MBC تهدد بمقاضاة محمد رمضان

أصدرت شركة «O3 مصر» بالتابعة بمجموعة MBC يانًا بعد توقيع الفنان محمد رمضان على عقد مسلسل جديد لقناة «النهار»، أكدت التزامها باستمرار التعاقد معه للمشاركة في مسلسل لرمضان 2017، هددته فيه باللجوء للقضاء.

وأوضحت أن رمضان قد وقع منذ عدة أشهر على عقود إنتاج مُسلسلين الأول لشهر رمضان الحالي، وهو ما تم تنفيذه بالفعل من خلال مسلسل «الأسطورة» الذي يُعرض حالياً على شبكة قنوات MBC مصر، والعقد الثاني يتضمن المُشاركة في مسلسل جديد لـ رمضان 2017.

كما أكدت الإدارة أنها مُلتزمة بتعاقدها مع الفنان محمد رمضان لتنفيذ مسلسل جديد لرمضان المُقبل، وأشارت مصادر من داخل الشركة إلي أن ما تردد عن توقيع الفنان محمد رمضان لعقود مع شركات إنتاج أخري لتقديم مُسلسل خلال العام القادم ينطوي على إخلال واضح ببنود التعاقد معها، بالإضافة إلى أنه يتنافي مع مبادئ وأخلاقيات العمل الفني التي تُرتب احترام العقود والالتزامات القانونية بين كل أطراف الصناعة.

وتؤكد «O3 مصر» أنها تحتفظ لنفسها بكل الحقوق الأدبية والمعنوية والمالية والقانونية تجاه ما تردد، وأنها تثق تماماً في القضاء المصري وفي النقابات الفنية لحل هذه الأزمة.

يذكر أن رمضان، كان قد وقع بالأمس على عقد مع قناة «النهار» لإنتاج مسلسل خلال العام المقبل، ومن المقرر البدء في التحضير له فور انتهاء إجازة عيد الأضحى المقبل وبعد الانتهاء من عرض مسرحيته «أهلا رمضان» وفيلمه الجديد «جواب اعتقال».

محمد رمضان وابنه
محمد رمضان
محمد رمضان