جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلاغ للنائب العام لوقف عرض مسلسل دنيا سمير غانم

الثلاثاء 28 يونية 2016 | 03:35 مساءً
القاهرة Gololy
422
بلاغ للنائب العام لوقف عرض مسلسل دنيا سمير غانم

تقدم نائب في البرلمان المصري ببلاغ ضد صناع مسلسل «نيللي وشريهان»، والذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية دنيا وايمي سمير غانم،  واتهم صناع العمل بإهانة أهالي بورسعيد.

وقد طالب النائب أحمد فرغلى، عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد، في بلاغه، النائب العام، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الممثل محمد سلام، والمؤلفين مصطفى صقر وكريم يوسف، والمخرجين تامر حمزة وأحمد الجندي المخرجين.

وجاء في نص البلاغ: « أنه في 25 يونيو وفى الحلقة 20 من المسلسل التلفزيوني نيللى وشريهان جاءت عبارات على لسان المشكو بحقه الأول محمد سلام – ممثل – تحقير لأهالي ومدينة بورسعيد حيث قال نصا «جرى إيه ياخالتي هو أنا يعنى في الهم مدعيه فالحين بس تأخدوني الحطابة وبورسعيد واللوكيشنات الزبالة بتاعتكوا وفى الفرح منسية».

وذكر البلاغ، أن ما جاء في المسلسل من تحقير لأهالي بورسعيد الباسلة والتي قدمت للوطن أغلى التضحيات، يشكل جريمة سب وقذف بنص المادة 171، مطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحقيق في الواقعة تحقيقا قضائيا، ضد المشكو في حقهم لاشتراكهم ي جريمة السب والقذف بوصفهم ساهموا في نشر واذاعة هذه العبارات على قنوات متعددة.

نيللي و شيريهان
دنيا سمير غانم و ايمي