جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يحطم كاميرات لفان جال ثمنها 3 ملايين إسترليني

السبت 02 يوليو 2016 | 12:59 مساءً
القاهرة - Gololy
322
جوزيه مورينيو يحطم كاميرات لفان جال ثمنها 3 ملايين إسترليني

من المنتظر أن يعقد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، جلسة سرية مع السير أليكس فيرجسون، قبل إزالة كاميرات المراقبة التي أمر الهولندي لويس فان جال مدرب الفريق السابق بتركيبها في ساحة تدريب الفريق بكارينجتون.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أفادت أن البرتغالي جوزيه مورينيو أكد على إنهاء إجازته والعودة إلى مدينة مانشستر في نهاية الأسبوع الجاري لعقد جلسة سرية مع فيرجسون للتخطيط لبداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ومناقشة إزالة كاميرات المراقبة التي قام فان جال بتركيبها في ساحة تدريب الفريق فور توليه قيادة مانشستر يونايتد في صيف 2014 وكانت قيمة تركيبها 3 ملايين جنيه إسترليني.

الصحيفة أضافت، أن مورينيو يرغب في تغيير جميع السياسات التي كان يتبعها فان جال في تدريب الفريق من أجل إعادة بناء كل شيء من جديد بشكل سليم.

يذكر أن فان جال قام بتركيب تلك الكاميرات لمراقبة أداء اللاعبين خلال التدريبات وتحليله للاستفادة من تلك التحليلات في وضع خطط التدريب، وقام أيضا بتغيير طريقة اللعب التي كان يتبعها الفريق، وأجبر اللاعبين على اتباع نظام غذائي مختلف تماما عن الذي كانوا يتبعونه، وقام بإصلاح ملعب كارينجتون وتجديده بالكامل.