جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين نسيب نجيم: أنا مغرورة ولدي حاسة سادسة

الاربعاء 06 يوليو 2016 | 05:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
967
نادين نسيب نجيم: أنا مغرورة ولدي حاسة سادسة

أكدت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أنها لا تتردد في حذف أي شخص يتطاول على شخصها أو أوعائلتها، أو حتى يستخف بأدائها ونجوميتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعكس بعض النجمات اللاتي لا تضعن لمثل هذه الانتقادات حساباً عبر شبكة الانترنت.

نادين وصفت نفسها بالإنسانة الحقيقية الغير متصطنعة، وقالت: «أنا إنسانة حقيقية، أفضّل أن تكرهيني على حقيقتي، على أن تحبيني بشخصية مصطنعة لا تمثلني، من يفهم الناس بطريقة صحيحة سيحبني ويقدّرني،لن تبذلي مجهوداً إذا كنت عفوية وحقيقية بخلاف ما إذا كنت متصنّعة، وبطبعي لا أختبئ وراء إصبعي وأسمّي الأشياء بأسمائها، ومثلما أعترف بنجاحات الآخرين أعترف بفشلهم».

ملكة جمال لبنان لعام 2004 ردت على اتهامها بالغرور-في حوار مع لها-قائلة: «هل الإنسان الحقيقي مغرور؟ أنا مغرورة بتواضعي، ولكثرة تواضعي بتّ مغرورة، ولأنني أقول الأشياء كما هي، وقريبة من الناس، باتوا يُجمعون على تواضعي».

الفنانة التي شاركت في دراما رمضان بمسلسل «نص يوم» كشفت عن امتلاكها حاسة سادسة تساعدها في فهم الآخر، وهذا ما أوضحته بقولها: «لدي حاسة سادسة، مثلاً: من الممكن أن أجلس مع شخص ما ومن خلال أسلوب حديثه يحاول أن يشعرني بأنه يحبني ويعاملني بطريقة جيدة جداً أمام الجميع، لكنني أشعر في داخلي أن شيئاً ما يقيدني، وبالفعل أكتشف لاحقاً أن إحساسي تجاه هذا الشخص كان صائباً».