جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمان البحر درويش يهدد رامز جلال بالحبس بسبب «رامز بيلعب بالنار»

الاثنين 11 يوليو 2016 | 11:39 مساءً
القاهرة - Gololy
443
إيمان البحر درويش يهدد رامز جلال بالحبس بسبب «رامز بيلعب بالنار»

نشر الفنان المصري إيمان البحر درويش، الفيديو الذي تبرأ فيه الفنان علي الحجار من تقاضي أي مبالغ ماليه لقاء ظهوره في حلقة برنامج «رامز بيلعب بالنار».

إيمان البحر درويش، علق على الفيديو عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك» قائلًا: «بنفس الأسلوب المتبع مع معظم الفنانين الدعوة إلى مهرجان سينمائي للتكريم... ولا أدري سر عدم تقاضي علي الحجار أجر عن الاشتراك في برنامج حيث أنه من المتعارف عليه أن النجوم يتقاضون أجرا عن الاشتراك في البرامج العادية وعندما يكون برنامج مقلب أعتقد أنه من الواجب زيادة هذا المبلغ لما يتعرض له الفنان من خطورة وهو ليس عيبا في الفنان لان هذه البرامج تدر أرباحا طائلة وليست لله أو للخير».

وأضاف: «ما حدث للفنانة آثار الحكيم من قبل والقضاء حكم لها بالتعويض ثابت بالحكم الصادر لصالحها.. والجدير بالذكر أن الاختلاف بين واقعة الفنانة آثار الحكيم وإصابتي من هذه الحلقة أن القانون حدد السجن والحبس للإصابة حتى ولو خطأ أو من غير عمد ومن المؤكد أن رامز لم يقصد إيذائي ولكن الغريب أنه لم يكلف نفسه الاطمئنان على من تسبب له في هذا الضرر البالغ ... والأغرب من ذلك تهرب الـ mbc من وعودها بتحمل نتيجة هذا الخطأ والضرر رغم ما تحققه من مكاسب طائلة إلا إذا كانت تود تحميل رامز هذا الخطأ كاملا والذي تكون عقوبته الحبس».

وكان إيمان البحر درويش، قد قام بتصوير حلقة للبرنامج وتعرض خلالها للإصابة في العمود الفقري وكتفه، ووعده القائمين على البرنامج بتحمل نتيجة الضرر وهو ما تم التراجع عنه ولم يتم عرض الحلقة الخاصة به.