جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريا شارابوفا تتلقى ضربة موجعة

الثلاثاء 12 يوليو 2016 | 05:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
318
ماريا شارابوفا تتلقى ضربة موجعة

من المنتظر أن تغيب نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا، عن أولمبياد ريو دي جانيرو المقررة في أغسطس المقبل بالبرازيل، وذلك بعدما فقدت الفرصة الأخيرة للمشاركة عقب إعلان محكمة التحكيم الرياضي الدولية "كاس" أنها ستصدر قرارها بشأن استئناف اللاعبة ضد عقوبة إيقافها بسبب المنشطات، في سبتمبر المقبل.

المحكمة قالت في بيان لها: ماريا شارابوفا والاتحاد الدولي للتنس وافقا على تأجيل قرار المحكمة حتى سبتمبر 2016، نظرا لحاجة الأطراف إلى وقت إضافي لاستكمال الأدلة والرد على الطلبات الخاصة بها، وكذلك نظرا لتضارب المواعيد، اتفقت الأطراف على عدم التعجل في الرد على الاستئناف.

التأجيل يعني أن شارابوفا لن تتمكن من المشاركة في الأولمبياد المقرر بين الخامس و21 أغسطس المقبل، وكشفت المحكمة أنه من المتوقع أن تصدر قرارها في 19 سبتمبر المقبل.

شارابوفا الفائزة بخمسة ألقاب في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى، كانت واحدة من بين مجموعة من الرياضيين الروس الذين أظهرت اختبارات المنشطات احتواء عيناتهم على "الملدونيوم"، وهي مادة جرى حظرها منذ بداية عام 2016 .. وتستأنف شارابوفا ضد عقوبة الإيقاف لمدة عامين، المفروضة عليها من قبل الاتحاد الدولي للتنس.