جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تايلور سويفت غاضبة من كيم كاردشيان وزوجها.. صور

الثلاثاء 19 يوليو 2016 | 03:02 مساءً
ترجمة - Gololy
454
تايلور سويفت غاضبة من كيم كاردشيان وزوجها.. صور

أعربت النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت، عن غضبها الشديد من نجمة تلفزيون الواقع، والعارضة العالمية كيم كاردشيان، وزوجها مطرب الراب العالمي كاني ويست، بسبب نعتها بـ “الكاذبة”، فيما يتعلق بموافقتها على أداء مقطوعة وكاني ويست التي تحمل اسم (Famous).

المطربة العالمية، نفت موافقتها على الأغنية، وتحدثت على حسابها على انستجرام بعد ساعات معدودة من إثارة الموضوع في آخر حلقات برنامج عائلة كاردشيان، وأصرت على أنهم نعتوها بالكاذبة افتراء، وأنها لم تتسلم أبداً “القصة الكاملة” عن تلك المقطوعة.

وعن الفيديو الذي لدى كاني ويست، والذي يؤكد أن سويفت أعطت موافقتها على تلك الأغنية، تساءلت النجمة العالمية قائلة: أين هو هذا الفيديو الذي يقول فيه كاني إنني وافقت له على تلك الأغنية؟ هذا الفيديو لا وجود له؟ لأنه لم يحدث أبداً.

تايلور سويفت أضافت قائلة: بالطبع أريد أن أحب تلك الأغنية، وأردت تصديق كاني عندما قال لي إن هذه الأغنية ستعجبني، فقد أردت أن يكون بيننا علاقة ودية. وقد وعدني بأداء الأغنية لأجلي، لكنه لم يفعل. في حين أنني أردت أن أكون داعمة لكاني بمكالمة هاتفية، لا يمكنني قبول أغنية لم أسمعها. إن تزييف الكلام والادعاء بأنني كاذبة بينما لم يقدم لي أحد القصة كاملة هو اغتيال شخصية.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان وتايلور سويفت
كيم كاردشيان وتايلور سويفت
كيم كاردشيان وتايلور سويفت
كيم كاردشيان وكاني ويست
تايلور سويفت