جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوني ديب بلوك مصاصي الدماء في حفل خيري.. صور

الثلاثاء 19 يوليو 2016 | 03:15 مساءً
ترجمة - Gololy
614
جوني ديب بلوك مصاصي الدماء في حفل خيري.. صور

ظهر النجم الأمريكي الشهير جوني ديب حليق الشعر، بملابس وتسريحة شعر لموسيقي الروك إلى جوار صديقيه أليس كوبر، وشيريل جودارد، في أول حفل يقدمة أمام الجمهور بعد انفصالة عن زوجته أمبر هيرد، ورفعها دعوى قضائية ضدة تطالب بالطلاق وإلزامه بالابتعاد عنها واتهامه بالاعتداء عليها.

ووقف الممثل الأمريكي المعروف على السجادة الحمراء أمام المصورين في حفل لمؤسسة ستاركي هيرينج التي كرمت عددًا من الفنانين والإعلاميين في لوس أنجلوس، يوم الإثنين 18 يوليو ، منهم جنيفر جارنر وجاي لينو، في حفل خيري لضعاف السمع.

وبدا النجم العالمي البالغ من العمر 53 عاما، بشكل أصغر سنا فى إطلالة مختلفة وقصة شعر جديدة.

ووصف موقع ET جوني ديب ورفاقة في اللوك الجديد بأنهم بدوا كمصاصي الدماء، وبدا النجم العالمي صامتا طوال الوقت، ومكتفيا بابتسامة خفيفة أمام المصورين، ورافضا اقتراب أي من الصحفيين منه.

وقد شارك ديب، للمرة الثانية فى مساعدة بعض الأطفال الذين يعانون من مشاكل فى السمع مقتطعاً بالتالى لبعض الوقت من جولته التى يقوم بها مع فرقة "The Hollywood Vampires".

وكان برفقة ديب، رفيقه فى الفرقة مغنى الروك أليس كوبر، والنجمة جينيفر جارنر، ورئيس الوزراء البريطانى الأسبق تونى بلير، ويليام اوستين الرئيس التنفيذى مؤسسة ستاركى للسمع، وتقوم مؤسسة ستاركى بتأمين أجهزة للسمع لأكثر من 200 طفل وراشد، كجزء من شراكتها مع مهرجان الروك الموسيقي، حيث فيه تتصدر فرقة The Hollywood Vampires التى ينتمى إليها جونى ديب العناوين الأولى.

جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب