جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عرض خصلتا شعر لمارلين مونرو للبيع في مزاد

السبت 23 يوليو 2016 | 03:06 مساءً
ترجمة - Gololy
471
عرض خصلتا شعر لمارلين مونرو للبيع في مزاد

أعلنت دار جوليان للمزادات أنها ستعرض خصلتي شعر للنجمة الأمريكية الراحلة مارلين مونرو، وذلك ضمن مجموعة نفيسة من تذكارات يملكها أحد أصدقائها للبيع، خلال مزاد في نوفمبر المقبل في لوس أنجلوس.

وكشفت قناة سكاي نيوز بالعربية أنه يُتوقع أن تُباع الخصلتان بنحو 8 آلاف دولار، وهما جزء من تركة فريدا هال، صديقة مارلين مونرو، التي حصلت عليهما من مصفف شعر النجمة الأمريكية، مشيرة إلى أنهما بين مختارات من المزاد ستُعرض على متن السفينة «كوين ماري 2» أثناء عبورها من نيويورك إلى ساوثهامتون بإنجلترا، ابتداء من 9 أغسطس.

وخصلتا الشعر موجودتان في حقيبة محمية بالأشعة فوق البنفسجية، وطلبت فريدا من مصفف شعر مارلين الحصول عليهما قبل وفاتها في عام 1962، ووافقت النجمة الراحلة على ذلك.

ومن المقرر أن يضم المزاد تذكارات أخرى لمارلين من تركة الممثل والمخرج الأمريكي لي ستراسبرج ومن تركة دافيد جينزبورو روبرتس، وهو هاوٍ بريطاني يُعتقد أنه يمتلك أكبر مجموعة خاصة من أزياء النجمة.

ويتراوح سعر البنود بين 3000 دولار و600 ألف دولار، وتشمل فستانا أسود اللون مطرزا بالخرز من فيلم «البعض يفضلونها ساخنة» وفستانا وردي اللون من فيلم «شلالات نياجرا».

وتشمل التذكارات الأخرى مجموعة كبيرة من صور «مونرو» في العرض الأول لفيلم «شرق عدن» عام 1955.