جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تتر مسلسل «الخروج» لرامي صبري الأفضل في دراما رمضان

الاثنين 25 يوليو 2016 | 01:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
498
تتر مسلسل «الخروج» لرامي صبري الأفضل في دراما رمضان

بالرغم من زحمة الأعمال الدرامية التي تنافست على تسجيل أعلى نسبة مشاهدة في الموسم الرمضاني المنتهي، كانت المنافسة شرسة على تترات الأغاني بين النجوم، حيث عمل كل منهم على تقديم أفضل ما لديه لعله يلاقي استحسان الجمهور والمستمعين.

وحدث تسابق بين الأغاني على تصدر المركز الأول بين الأغاني الأكثر نجاحا لهذا العام، وتنافست على تسجيل أعلى نسبة مشاهدة.

وتوقع العديد من الأشخاص أن تتفوق لطيفة على نفسها بأغنية مسلسلها الجديد "كلمة سر"، ولكنها خيبت الآمال وقدمت عملا عاديا لا يتميز أو يختلف عن غيره بأي شكل من الأشكال.

وتصدرت أغنية "عايشين" تتر مسلسل "الخروج"غناء رامي صبري لائحة الأكثر اعجابا وبحثا على الانترنت، وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن أغنية المسلسل هي اللحن الوحيد العالق بذهنهم من بين كل تترات المسلسلات، واعتبروه تتر جيد الكلمات واللحن والآداء، وهو أفضل أغنية لتتر مسلسل في رأيهم لهذا العام.

بينما جاء تتر مسلسل "يونس ولد فضة" غناء وتلحين أحمد سعد، وتأليف عمر طاهر في المرتبة الثانية من حيث الإعجاب، وتقول كلماتها "لا ديا أرضي ولا دولا ناسي"، و "اللي يفوتوه أهله يقاسي" ، "لا عنت قادر ولا قلبي طايق" ، "كدابة صورتي جوة البطايق".

كما حظيت أغنية "بحبك يا صاحبي" المستخدمة للترويج للمسلسل بغناء أحمد سعد على متابعات الكثيرين وتخطت حاجز 12 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

كما تفوق مسلسل "يوميات زوجة مفروسة 2" على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة، إذ تدور أحداثه بإطار اجتماعي كوميدي مميز، وتداول النشطاء الأغنية الخاصة بالمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة.

وحققت أغنية "مفيش فنان بقي فنان"، على أنغام أغنية "مفيش صاحب بيتصاحب" بالمسلسل أعلى نسبة مشاهدة بموقع "يوتيوب" ، وظهرت داليا البحيرى في الفيديو هي وعائلاتها في المسلسل وهم يرتدون ملابس شبيهة بمغنيي "الراب".