جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيجواين يتسبب في ألم وحزن دييجو مارادونا

الاثنين 25 يوليو 2016 | 08:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
373
هيجواين يتسبب في ألم وحزن دييجو مارادونا

أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو مارادونا، أنه آسف للانتقال المرتقب لمواطنه، جونزالو هيجواين، من نادي نابولي الإيطالي لمنافسه المباشر في "الكالتشيو"، يوفنتوس، موضحا أن رؤساء الأندية أصبحوا رجال أعمال أكثر من كونهم رؤساء لأندية كروية.

مارادونا قال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": يجرحني أن ينتقل هيجواين إلى فريق منافس لنابولي مثل يوفنتوس، ولكن لا يمكن أن نلوم اللاعب، فهو لديه التزامات ومسئوليات، علينا أن نلوم القطط السمان في عالم التجارة، فهي المستفيدة الأكبر من هذه القضية، على حد تعبيره.

النجم الأرجنتيني السابق أضاف: لا أحد يفكر بالجماهير، لقد تعبت من قول إن الأهم في هذه الأيام أن تكون رجل أعمال ناجح أكثر من أن تكون رئيسا جيدا، هذا لم يكن يحدث حينما كنت لاعبا، من السيء جدا أن يبقى الاتحاد الدولي لكرة القدم نائما.

كانت تقارير إعلامية قد ربطت، اسم هيجواين بالانتقال لنادي يوفنتوس، وأكدت بعض الصحف أنه يُجري الفحوصات الطبية في مدينة تورينو، لكن لم يصدر حتى اللحظة تأكيد رسمي لهذه الأنباء من جانب نادي السيدة العجوز أو من ناحية اللاعب.

يُذكر أن مارادونا يعد أحد أهم أساطير نادي نابولي، إذ حقق معه لقب الدوري الإيطالي، في وقت كان فيه الفريق مغمورا في الكرة الإيطالية، ليتم حظر رقمه 10 بعد رحيله عن النادي، تكريما له.