جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيقاف رامي الرمح إيهاب عبد الرحمن وحرمانه من الأوليمبياد

الاثنين 25 يوليو 2016 | 08:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
447
إيقاف رامي الرمح إيهاب عبد الرحمن وحرمانه من الأوليمبياد

أعلن الدكتور أسامة غنيم المدير التنفيذي للوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، إيقاف لاعب رمي الرمح إيهاب عبد الرحمن، ومنعه من المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية في "ريو دي جانيرو" بالبرازيل، مؤقتا بعد ثبوت إيجابية العينة الأولى.

المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أصدرت بيانا رسميا لتوضيح أسباب إيقاف إيهاب عبد الرحمن لاعب منتخب ألعاب القوى بعد ثبوت تعاطيه المنشطات.. وقال غنيم إن العينة الثانية سيتم فحصها اليوم الاثنين، وفي حال ثبوت إيجابيتها سيتم إيقاف اللاعب نهائيا لمدة، ولن يشارك في الأوليمبياد.

البيان جاء فيه أنه تم خضوع اللاعب لسحب عينة وقت تواجده بالشرقية بتاريخ 17 إبريل الماضي، وثبت أن هناك نوعين من الهرمون الذكري خارجية المنشأ تم تناولها بمعرفة اللاعب.. كما أن اللاعب في حالة إيقاف مؤقت من تاريخ ظهور نتيجة العينة A، وتم الاتصال بالمعمل لإجراء فحص للعينة B للاعب لنفي أو تأكيد النتيجة وسيتم إجراء الفحص في أقرب وقت.. وفي حال سلبية العينة سيتم كف النظر والسماح للاعب بالمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة وفي حال تأكيد النتيجة السابقة للعينة A سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية طبقا للكود الدولي.